صراع على الكرة بين لاعبين من لبنان وآخر من فيتنام (الفرنسية)

حقق لبنان فوزا متأخرا على فيتنام بنتيجة 2-صفر في الدقائق السبع الأخيرة، في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء في نام دينه الفيتنامية، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا عام 2006.

وسجل هدفي لبنان كل من رضا عنتر في الدقيقة 83 وخالد حمية في الدقيقة 86، وهذه المباراة الأولى لفيتنام بقيادة مدربها البرازيلي أديسون تافاريس.

وكان لبنان استهل مشواره في التصفيات بخسارته خارج أضه أمام كوريا الجنوبية صفر-2, في حين تغلبت فيتنام على جزر المالديف 4-صفر.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، تعادلت جزر المالديف مع كوريا الجنوبية صفر-صفر في مدينة مالي بالمالديف.

فوز ثان للأردن
وفي المجموعة الأولى، حقق الأردن انتصاره الثاني في التصفيات بتغلبه على قطر 1-صفر في المباراة التي جرت في ختام الجولة الثانية. وسجل مؤيد سليم الهدف في الدقيقة 70.

وكان الأردن تغلب في مبارته الأولى على لاوس 5-صفر، في حين خسر المنتخب القطري أمام إيران في طهران 1-3.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة جرت في فينتيان بلاوس، تغلب إيران على لاوس 7-صفر. وسجل أهداف إيران كل من علي دائي (9 و17 من ركلة جزاء) ورضا عنايتي (32 و35) وخونبيلاشان (54 خطأ في مرمى فريقه) وإبراهيم تقي بور (68 و83).

ثنائية للكويت
وفي
كوالالمبور، خسرت ماليزيا أمام الكويت صفر-2 في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، وسجل هدفي الكويت كل من بدر المطوع في الدقيقة 75 وحمد الحربي في الدقيقة 88.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، تغلبت الصين على هونغ كونغ 1-صفر.

وفي المجموعة الثانية تعادلت فلسطين مع العراق 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في الدوحة. وسجل روبرتو في الدقيقة 70 هدف فلسطين, بعد أن كان رزاق فرحان افتتح التسجيل للعراق في الدقيقة 15.

وهو التعادل الأول لفلسطين بعد فوزها الساحق على تايوان 8-صفر في الجولة الأولى, فبقيت في الصدارة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن أوزبكتستان الفائز عن تايوان 1-صفر.

فوز ساحق لعمان

الياباني ناكاتا وسط زحمة من لاعبي الهند (الفرنسية)
وفي المجموعة الثالثة حقق المنتخب العماني فوزا ساحقا على مضيفه الهندي 5-1، كما تغلبت اليابان على سنغافورة 2-1. وفي المجموعة الثامنة خسرت سريلانكا أمام السعودية صفر-1 في كولومبو.

وفي المجموعة السادسة تعادلت طاجيكستان مع البحرين صفر-صفر في دوشانبي، وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، تعادلت قيرغيزستان مع سوريا 1-1.

وفي المجموعة الخامسة تعادلت
الإمارات مع كوريا الشمالية صفر-صفر وتغلبت تايلند على اليمن 3-صفر.

المصدر : وكالات