ريال مدريد يتطلع للثأر من إشبيلية
آخر تحديث: 2004/3/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/7 هـ

ريال مدريد يتطلع للثأر من إشبيلية

باندياني سجل الهدف الأول لديبورتيفو في مرمى سوسييداد (الفرنسية)
تبدو الكرة الإسبانية على موعد مع عدة مواجهات حاسمة ومثيرة مساء اليوم مع استكمال مباريات المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يستضيف ريال مدريد المتصدر فريق إشبيلية في مباراة ثأرية لا بديل فيها عن الفوز لفريق العاصمة الإسبانية الذي لقي خسارة مهينة 1-4 في لقاء الذهاب.

ويحل فالنسيا صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الريال ضيفا على ريسنغ سانتاندر الذي يأمل مواصلة نتائجه الجيدة مع فرق المقدمة بعد أن تعادل مع صاحب الصدارة مؤخرا بينما يأمل فالنسيا الفوز مع انتظار أي عثرة لريال مدريد.

ولا تقل المباراة الثالثة بين برشلونة ومضيفه ريال بيتيس أهمية عن سابقتيها حيث يتطلع برشلونة للفوز لاستعادة المركز الثالث وإنعاش آماله في المنافسة على اللقب.

فوز ثمين لديبورتيفو
وكان ديبورتيفو كورونا قد حقق فوزا ثمينا على ريال سوسييداد في افتتاح المرحلة مساء أمس ليقفز مؤقتا إلى المركز الثالث برصيد 56 نقطة ليتقدم على برشلونة بنقطة واحدة.

وانتزع ديبورتيفو الفوز في الوقت بدل الضائع عبر مدافع ريال سوسييداد إيتور لوبيز ريكارتي الذي حاول إبعاد الكرة من أمام المهاجم البديل دييغو تريستان بعدما راوغ الأخير الحارس مستغلا خطأ للمدافع النرويجي بيورن كفارمه.

وبكر ديبورتيفو كورونا بالتسجيل عبر مهاجم أوروغواي الدولي والتر باندياني في الدقيقة 11 ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم، ثم نجح الدولي التركي نهاد قهوجي في إدراك التعادل لسوسييداد عندما تلقى كرة خلف المدافعين وانفرد بمولينا ثم سدد بقوة في الزاوية اليمنى (43) مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم.

لاعب إسبانيول حجي يتقدم بالكرة بين لاعبي بلباو (الفرنسية)
هزيمة قاهر ريال مدريد
وفي مباراة ثانية, حقق إسبانيول فوزا ثمينا على ضيفه أتلتيك بلباو 2-1 بعد نحو أسبوع من إلحاق الأخير هزيمة قاسية بريال مدريد 4-2 ضمن المرحلة التاسعة والعشرين للبطولة.

وتقدم إسبانيول بهدف لقائده راؤول تامودو في الدقيقة الثانية ثم عزز اللاعب نفسه فوز فريق بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 83 ليرفع رصيده الشخصي إلى 14 هدفا هذا الموسم، بينما حسن بلباو النتيجة بهدف في الوقت الضائع تحولت خلاله الكرة بطريق الخطأ من قدم بوتشيتينو مدافع إسبانيول.

وأكمل أتلتيك بلباو المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه خوسيه ماريا لاكروز (77) ولويس برييتو (81).

المصدر : وكالات