خماسية لبايرن تقلص الفارق مع بريمن بالدوري الألماني
آخر تحديث: 2004/3/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/6 هـ

خماسية لبايرن تقلص الفارق مع بريمن بالدوري الألماني

مهاجم بايرن الهولندي ماكاي في محاولة تهديفية نحو مرمى بروسيا مونشنغلادباخ (الفرنسية)

حقق بايرن ميونيخ فوزا كاسحا السبت على بروسيا مونشنغلادباخ 5-2، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 53 نقطة خلف بريمن المتصدر برصيد 61، والذي يلعب غدا الأحد ضد شتوتغارت خارج أرضه في لقاء قمة.

وتقدم الفريق البافاري بثلاثة أهداف افتتحها المدافع الغاني صامويل كوفور بعد مرور 21 دقيقة، ثم أضاف المهاجم البارغوياني العملاق روكي سانتا كروز الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي مطلع الشوط الثاني سجل الهداف الهولندي روي ماكاي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 48، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق ثلاثة أهداف خلف مهاجم فيردر بريمن البرازيلي إيلتون.

لكن مونشنغلادباخ رفض الاستسلام ورد بهدفين منتصف الشوط الثاني عبر مهاجمه التشيكي فاكلاف سفركوس في الدقيقتين 54 و65. وعاش أنصار بايرن ميونيخ أوقاتا عصيبة قبل أن يحسم الإنجليزي أوين هارغريفز النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه بتسجيله الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بدقيقتين, وأضاف زميله مايكل بالاك الهدف الخامس في الثواني الأخيرة.

رباعية لليفركوزن
وفي مباراة ثانية حقق باير ليفركوزن فوزا كبيرا على هرتا برلين 4-1. وتقدم هرتا برلين بهدف للبرازيلي مارسيلينيو سجله في الدقيقة السابعة, ورد ليفركوزن بهدفين في منتصف الشوط الأول عبر البلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقة 29 والبرازيلي فرانسا في الدقيقة 34.

وأضاف ليفركوزن هدفين في الشوط الثاني عن طريق فرانسا مجددا في الدقيقة 55 وبرباتوف في الدقيقة 72.

نتائج بقية المباريات
تعادل بروسيا دورتموند مع هانوفر 1-1، وسقط أنتراخت فرانكفورت على أرضه أمام تي إس في ميونيخ صفر-3، وتغلب هانزا روستوك على فولفسبورغ 3-1 وفرايبورغ على كولن 3-صفر، وسقط بوخوم على أرضه أمام شالكة 1-2 ويلعب اليوم الأحد هامبورغ مع كايزر سلاوترن.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

فيردر بريمن

61

بايرن ميونيخ

53

شتوتغارت

47

باير ليفركوزن

45

بوخوم

42

المصدر : الفرنسية