الاتحاد يفوز بكأس ولي العهد السعودي
آخر تحديث: 2004/3/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/6 هـ

الاتحاد يفوز بكأس ولي العهد السعودي

الاتحاد حقق أفضل النتائج في الكرة السعودية هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)
أكد فريق اتحاد جدة تفوقه على باقي الأندية السعودية هذا الموسم وفاز ببطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية على أهلي جدة 1-صفر.

سجل حمزة إدريس هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 59 من المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في حضور نحو 40 ألف متفرج يتقدمهم ولي العهد السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز الذي قام بتسليم الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الاتحاد والميداليات الفضية للاعبي الأهلي.

بدأت المباراة سريعة من الجانبين مع أفضلية نسبية للأهلي الذي أضاع لاعباه طلال المشعل وحسين عبد الغني فرصتين ثمينتين، ثم تحسن أداء الاتحاد بعد منتصف الشوط وأضاع مدافعه رضا تكر والمهاجم البرازيلي تشيكو فرصتين للتسجيل.

حرص دفاعي وهدف
وشهدت بداية الشوط الثاني حرصا دفاعيا من الجانبين قبل أن يبعث المدافع المصري إسلام الشاطر النشاط في صفوف الاتحاد بكرة عرضية إلى حمزة إدريس الذي أودعها المرمى برأسه، ثم كرر الشاطر المنتقل حديثا من الزمالك المصري المحاولة بكرة عرضية أخرى لإدريس لكن حارس الأهلي فهد الشمري كان لها بالمرصاد.

وبهذا الفوز يتقدم الاتحاد خطوة جديدة في طريقه للهيمنة على ألقاب الكرة السعودية هذا الموسم حيث يتصدر بطولة الدوري بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه كما أنه حقق إنجازا جيدا بخوض 31 مباراة دون هزيمة منذ بداية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن المباراة أقيمت بقيادة طاقم تحكيم برتغالي مؤلف من لوسيليو باتيستا للساحة وباول ريبيرو وجوزيه مانويل للخطوط، وهي السابقة الأولى التي يتم فيها استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة في بطولة سعودية محلية.

المصدر : وكالات