حسام حسن يعود لصفوف المنتخب المصري
آخر تحديث: 2004/3/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/2 هـ

حسام حسن يعود لصفوف المنتخب المصري

حسام حسن مازال نجما رغم سنوات عمره الثماني والثلاثين (أرشيف الجزيرة)

تصدر اسم النجم المخضرم حسام حسن قائمة منتخب مصر لكرة القدم التي أعلنها اليوم فتحي مبروك المدرب العام للمنتخب الذي يستعد لمباراة ودية أمام ترينيداد وتوباجو في 31 مارس/آذار الجاري.

وفرض اللاعب البالغ من العمر 38 عاما نفسه على صفوف منتخب بلاده بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي لعبها مع الزمالك حامل لقب الدوري المصري ومتصدر البطولة هذا الموسم حيث قاد الفريق إلى الفوز في أكثر من لقاء.

وكان حسام حسن الذي اشتهر بحماسه البالغ وحركته التي لا تهدأ قد عاد للمشاركة في صفوف الزمالك بعد عدة أشهر من الابتعاد بسبب خلافات مع مدرب الزمالك البرتغالي نيليو فينغادا.

وخاض حسن العميد السابق للاعبين في العالم آخر مبارياته مع المنتخب المصري ضد السنغال في تصفيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان معا, ولم يتم استدعاؤه بعدها من قبل المدرب المستقيل محسن صالح.

حازم إمام غاب عن تشكيلة المنتخب المصري لتراجع مستواه (أرشيف الجزيرة)

غياب إمام وبلال
وضمت التشكيلة 8 لاعبين من الأهلي في مقدمتهم الثنائي المنضم إليه قبل شهرين محمد أبوتريكة وحسن مصطفى، فيما غاب عنها مهاجم الأهلي أحمد بلال بسبب الإصابة ونجم الزمالك حازم إمام وحارس مرمى الاتحاد الأسكندري نادر السيد لتراجع مستواهما.

وقال فتحي مبروك إنه لم يستدع أيا من اللاعبين
المحترفين في الخارج بهدف إعطاء الفرصة كاملة للمحليين لإثبات ذاتهم وحتى لا يتم استنفاد مرات الاستدعاء للمحترفين في مباريات ودية.

من جهة أخرى أشار مبروك إلى أنه يجري الاتفاق حاليا على إقامة مباراة ودية دولية لمنتخب مصر مع نظيره البرازيلي في 28 أبريل/نيسان المقبل.

المصدر : وكالات