صراع بين لاعبي السعودية والعراق (الفرنسية)

حقق المنتخب الأولمبي السعودي فوزا غاليا على نظيره العراقي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في الدمام مساء أمس، ليقفز إلى صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمسابقة كرة القدم بأولمبياد أثينا.

سجل ناجي مجرشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56 في حين أهدر المهاجم العراقي نشأت أكرم ركلة جزاء في الدقيقة 72 كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة.

جاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى وتقاسم الفريقان السيطرة على مجرياتها حيث أفسدت الخطط الدفاعية فرص التهديف للفريقين، وكانت الأفضلية في الربع ساعة الأولى للفريق العراقي ثم تحولت للفريق المضيف دون أن يتمكن أي فريق من هز الشباك.

وفي الشوط الثاني كثفت السعودية هجومها لتسجيل هدف السبق، وهو ما تحقق عن طريق مجرشي الذي تجاوز أكثر من مدافع ولعب كرة أرضية زاحفة على يسار الحارس.

وكاد اللاعب ذاته أن يضاعف النتيجة بعد دقائق عندما صوب كرة قوية باتجاه المرمى العراقي لكنها علت العارضة. وحصل العراق على ركلة جزاء في الدقيقة 72 سددها نشأت أكرم غير أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر.

عمان حققت فوزا ثمينا على الكويت (الفرنسية)
وهذا الفوز هو الأول للفريق السعودي بعد تعادله مع الكويت في الجولة الأولى ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما توقف رصيد العراق عند 3 نقاط جمعها من فوزه على عمان في الجولة الأولى متراجعا إلى المركز الثاني.

عمان تهزم الكويت
من جهة أخرى حقق المنتخب العماني فوزا ثمينا على نظيره الكويتي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بالكويت أمس.

وبذلك تتقدم عمان إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن العراق، بينما تراجعت الكويت للمركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر : وكالات