بيكام بألوان مانشستر يونايتد (الفرنسية-أرشيف)
أعرب نجم كرة القدم الإنجليزي ديفد بيكام المحترف في ريال مدريد الإسباني عن ثقته في قدرة ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي على النهوض من كبوته الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وفي مؤتمر صحفي عقد أمس وصف بيكام الفترة التي يمر بها مانشستر بأنها فترة عصيبة بعد خروج الفريق من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، كما تلاشت آماله إلى حد كبير في الاحتفاظ بلقبه كبطل للدوري الإنجليزي.

وأكد بيكام ثقته في لاعبي مانشستر الذين لعب معهم لسنوات قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في بداية الموسم الحالي، في واحدة من أكبر وأشهر صفقات الانتقال في عالم كرة القدم.

وخرج مانشستر يونايتد من البطولة الأوروبية الأسبوع الماضي بعد هدف في آخر لحظة منح بورتو البرتغالي الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-2، كما تضاءلت آماله إلى حد بعيد في الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الإنجليزي بعد خسارته المدوية هذا الأسبوع أمام مانشستر سيتي 1-4 ليتخلف عن أرسنال المتصدر بفارق 12 نقطة.

على صعيد آخر قال بيكام إنه راض عن أدائه مع فريق ريال مدريد رغم الانتقادات التي وجهتها له بعض وسائل الإعلام الإسبانية في الفترة الأخيرة، وقال إنه بدأ مع الفريق بشكل جيد ثم تأثر أداؤه نسبيا بسبب الإصابة والإيقاف ثم عاد للتحسن مرة أخرى.

المصدر : وكالات