أنيلكا يعتذر لمدرب المنتخب الفرنسي
آخر تحديث: 2004/3/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/24 هـ

أنيلكا يعتذر لمدرب المنتخب الفرنسي

أنيلكا يتقدم بالكرة مرتديا قميص باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز-أرشيف)

خطا نجم كرة القدم الفرنسي نيكولا أنيلكا خطوة كبيرة نحو العودة لصفوف منتخب بلاده لكرة القدم عندما توجه باعتذار علني إلى مدرب الفريق جاك سانتيني وإلى زملائه بسبب رفضه الانضمام للمنتخب في وقت سابق.

وجاء اعتذار أنيلكا الذي طال انتظاره على صفحات مجلة باري ماتش في عددها الصادر الاثنين بعد 16 شهرا من رفض لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي تلبية الدعوة التي وجهها له سانتيني لينضم للمنتخب بديلا لزميله المصاب سيدني غوفو.

وقال أنيلكا في اعتذاره إنه حان الوقت لوضع نهاية لهذا الأمر والتقدم باعتذار إلى مدربه وزملائه، مؤكدا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لهم.

حرب كلامية

أنيلكا شارك مع منتخب فرنسا في كأس القارات 2001 (رويترز-أرشيف)
وكان أنيلكا خاض حربا كلامية مثيرة ضد سانتيني في ذلك الوقت ووصل الأمر به للقول إنه لن يفكر في العودة لمنتخب فرنسا إلا إذا جثا سانتيني على ركبتيه وأعرب عن الأسف، ومن جانبه قال سانتيني إنه لن يضم أنيلكا إلى المنتخب مجددا ما لم يبادر بالاعتذار.

ويبقى أن على أنيلكا الانتظار حتى 25 مارس/ آذار الحالي ليعرف ما إذا كان سانتيني قد قبل اعتذاره حيث يفترض أن يعلن في ذلك اليوم تشكيلة منتخب فرنسا التي ستشارك في اللقاء الودي مع هولندا والذي يقام يوم 31 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر أن أنيلكا (25 عاما) لعب في أندية أرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يستقر في مانشستر سيتي، كما أنه سجل ستة أهداف مع منتخب فرنسا.

المصدر : وكالات