مانشستر يونايتد يخسر ويفقد الأمل في الاحتفاظ بلقبه
آخر تحديث: 2004/3/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/23 هـ

مانشستر يونايتد يخسر ويفقد الأمل في الاحتفاظ بلقبه

الهولندي نيستلروي هداف مانشستر يونايتد لم يتمكن من التسجيل في هذه المباراة (الفرنسية)
ألحق مانشستر سيتي هزيمة مؤلمة بجاره مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي وفاز عليه بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن المرحلة الثامنة والعشرين للبطولة.

وقد تقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر لمهاجمه روبي فاولر في الدقيقة الثالثة ثم أضاف جوناثان ماكين الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 32.

وأعاد بول سكولز الأمل "للشياطين الحمر" بعد ثلاث دقائق بتسجيله هدف فريقه لكن الشوط الثاني شهد هدفين آخرين لمانشستر سيتي عبر تريفور سينكلير في الدقيقة 73 وشون رايت فيليبس في الدقيقة الأخيرة.

وثأر مانشستر سيتي بهذا الفوز لهزيمته أمام يونايتد 1-3 في مباراة الدور الأول للبطولة التي أقيمت في أولدترافورد قبل نحو 4 أشهر.

كما وجه سيتي ضربة قاصمة لآمال يونايتد في الاحتفاظ باللقب الذي اقتنصه من أرسنال في المرحلة الأخيرة من بطولة الموسم الماضي، حيث تجمد رصيده عند 58 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن أرسنال الذي فاز على بلاكبيرن 2-صفر في افتتاح المرحلة أمس ليحتفظ بفارق النقاط التسع بينه وبين مطارده المباشر تشلسي الذي فاز بدوره على بولتون بالنتيجة ذاتها.

وفي الوقت نفسه فقد مثلت الهزيمة صدمة جديدة لمانشستر بعد أيام قليلة من خروجه من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي.

بقية النتائج
وفي مباراة ثانية, فاز أستون فيلا على مضيفه وولفرهامبتون بأربعة أهداف نظيفة سجلها الألماني توماس هيتسلشبرغر (7) والسويدي أولوف ميلبرغ (18) والكولومبي خوان بابلو أنخل (24 و59).

المصدر : وكالات