مهاجم السد العاجي عبد القادر كيتا في مشروع هجمة نحو مرمى الخور (الفرنسية)

أشهر الحكم الإسباني ميخيا كارلوس البطاقة الحمراء ثماني مرات (خمس مرات للخور وثلاث مرات للسد) لتتوقف مباراة السد والخور -والنتيجة تشير إلى التعادل 2-2- واعتبر السد المتصدر فائزا على ضيفه الخور 3-صفر.

جرت المباراة مساء أمس الخميس في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري القطري لكرة القدم.

وجاءت المباراة منذ بدايتها مثيرة من كلا الطرفين، فالسد يريد تعزيز صدارته للدوري, فيما كان الخور يهدف إلى البقاء في المنافسة للدخول ضمن المربع الذهبي المؤهل لكأس ولي العهد.

صراع على الكرة بين لاعب السد الفرنسي لوبوف ولاعب الخور مبارك مصطفى(الفرنسية)

وافتتح الفرنسي فرانك لوبوف التسجيل للسد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 11, وأدرك مبارك مصطفى التعادل بعد ثلاث دقائق, ليبدأ بعدها مسلسل حالات الطرد في الشوط الأول بلاعب الخور البرازيلي أوزفالدو في الدقيقة 33 تلاه لاعبا السد سعود غانم وضاحي النوبي في الدقيقتين 35 و45.

وتخلل حالتي الطرد للاعبي السد تسجيل المغربي رشيد روكي هدف التقدم للخور من ركلة جزاء في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني, استمرت الانذارات وحالات الطرد فطرد لاعب السد جفال راشد في الدقيقة 60, ولاعب الخور فيصل هادي في الدقيقة 80. ويدرك الفرنسي لوبوف هدف التعادل للسد في الدقيقة 82 من ركلة جزاء احتسبت إثر لمس أحد لاعبي الخور كرة سددها أحمد خليفة.

وبعد الهدف، قام الحكم الإسباني بطرد ثلاثة لاعبين من الخور دفعة واحد، فطرد رشيد روكي في الدقيقة 83 ومحمد مادبو في الدقيقة 90 ومجدي عبد الله صديق في الدقيقة 95 ويلغي الحكم المباراة ويعلن السد فائزا لبقاء ستة لاعبين في صفوف الخور على أرض الملعب.

ويلعب اليوم الجمعة قطر مع السيلية, والأهلي مع العربي, والسبت الاتحاد مع الشمال, والريان مع الوكرة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

السد

29

قطر

19

الأهلي

17

العربي

16

الريان

15

المصدر : الجزيرة + وكالات