بالاك نجم بايرن ميونيخ سجل هدفا لكنه لم ينقذ فريقه من الخروج من الكأس على يد فريق مغمور (رويترز)
تواصلت المفاجآت المدوية في بطولة كأس ألمانيا بخروج فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب من الدور الربع النهائي للبطولة بهزيمته المفاجئة أمام فريق أخن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية 1-2 مساء أمس الأربعاء.

وجاء هدف الفوز الثمين لفريق أخن قبل النهاية بتسع دقائق وسجله المهاجم الهولندي إيريك ميير، علما بأن الفريق تقدم بهدف للاعبه ستيفان بلانك في الدقيقة 33 ثم أدرك بايرن ميونيخ التعادل عن طريق لاعب وسطه الدولي مايكل بالاك في نهاية الشوط الأول.

وأكدت هذه الهزيمة تراجع مستوى الفريق البافاري العريق هذا الموسم حيث تعادل في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري 1-1 مع فريق إينتراخت فرانكفورت المتواضع يوم السبت الماضي ليحتل المركز الثالث في البطولة متأخرا بفارق 6 نقاط عن فيردر بريمن المتصدر.

وتمثل هذه الهزيمة جرس إنذار لبايرن ميونيخ الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قرعة نصف النهائي
وقد أسفرت قرعة الدور
نصف النهائي لبطولة كأس ألمانيا عن إبعاد فريقي الدرجة الأولى فيردر بريمن وبروسيا مونشنغلاباخ عن مواجهة مبكرة حيث سيلتقي الأول مع فريق لوبيك الذي يلعب هو الآخر في الدرجة الثانية بينما يلتقي الثاني مع فريق أخن صاحب مفاجأة الفوز على بايرن ميونيخ.

وستقام مباراتا هذا الدور يومي 16 و17 مارس/ آذار المقبل على أن تقام المباراة النهائية في العاصمة الألمانية برلين يوم 29 مايو/ أيار المقبل.

المصدر : وكالات