حققت بارنا فوزا شاقا على ماليفا (الفرنسية)

تغلبت الألمانية أنكا بارنا على البلغارية ماغدالينا ماليفا 2-6 و6-4 و7-5 لتبلغ الدور الثاني من دورة دبي الدولية الرابعة في التنس الأرضي للسيدات البالغ مجموع جوائزها 565 ألف دولار والتي انطلقت اليوم الاثنين على ملاعب مجمع نادي الطيران بدبي.

وستواجه بارنا في الدور الثاني الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا الفائزة على الإيطالية فرانشيسكا سكافيوني المصنفة السابعة 6-4 و6-4 في غضون ساعة و25 دقيقة.

وجاءت المباراة ندية من كلتا اللاعبتين بسبب تقارب مستواهما، ولكن المجموعة الأولى شهدت سيطرة البلغارية التي حسمتها للمجموعة لصالحها وعندها توقع الجميع أن تتجه لحسم المباراة.

ماليفا كانت ندا قويا لبارنا (الفرنسبة)

وفي المجموعة الثانية، عادت الألمانية بارنا إلى أجواء المباراة بعد أن كسرت إرسال ماليفا في الشوط السادس متقدمة 4-2 وانتزعت المجموعتين الثانية والثالثة 6-4 و7-5 لتحسم المباراة في غضون ساعتين و39 دقيقة.

تأهل موليك
وفي مباراة ثانية، بلغت الأسترالية أليسيا موليك الدور الثاني على الفنزويلية ماريا فنتو بواقع 7-6 (بواقع 7-3 في شوط كسر التعادل ) و6-2.

وتسعى موليك لمواصلة مشوارها في البطولة، بعد أن كانت قريبة من بلوغ ربع نهائي دورة أستراليا المفتوحة هذا العام ولكنها خسرت أمام الفرنسية موريسمو 5-7و5-7.

ولكن مهمة موليك في الدور الثاني ستكون صعبة عندما تواجه الأميركية فينوس ويليامس المصنفة الثانية التي تخوض أولى مبارياتها بعد أن جنبتها القرعة خوض مباريات الدور الأول.

نتائج بقية المباريات
تغلبت الروسية فيرا دوشيفا على السويسرية ماري غويني ميكاليان 7-6 و6-3، واليابانية جي زهينغ على المجرية أنيكو كابروس 6-3و6-4.

وتغلبت أيضا الإيطالية ماريا إيليا كامرين على اللوكسمبورغية كلودبن شول 6-3 و4-5 و7-5، والبوسنية ميرفان دوجيتش سالكيش على الإندونسية أنجليك ويدجاجا 7-5و6-2.

المصدر : الجزيرة