أهلي جدة تعادل مع الزوراء العراقي في الجولة الماضية (الفرنسية-أرشيف)
تأهل فريق أهلي جدة السعودي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد فوزه على الوحدات الأردني 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في جدة مساء أمس.

سجل طلال المشعل (64) ووليد الجيزاني (81) هدفي الأهلي, بينما سجل حسن عبد الفتاح الهدف الوحيد للفريق الأردني (60).

وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى لعرب آسيا بفارق 3 نقاط خلف مواطنه الهلال الذي احتل المركز الأول، بينما بقي الوحدات في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

تعادل الهلال والزوراء
وانتهت ثاني مباريات الجولة الأخيرة لهذه المجموعة بتعادل سلبي بين الهلال السعودي والزوراء العراقي في العاصمة السعودية الرياض.

وجاءت المباراة متواضعة المستوى خاصة بعد أن خاضها الهلال بلاعبي الصف الثاني بعد أن ضمن التأهل منذ الجولة السابقة، في حين أدرك لاعبو الزوراء صعوبة تأهلهم حيث كانوا بحاجة لتحقيق الفوز مع خسارة أهلي جدة على ملعبه أمام الوحدات أضعف فرق المجموعة.

اتحاد جدة تصدر فرق المجموعة الثانية (الفرنسية-أرشيف)
تعادل الطلبة والاتحاد
وفي المجموعة الثانية لعرب آسيا ضمن دوري أبطال العرب تعادل الطلبة العراقي مع اتحاد جدة السعودي صفر-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة السورية دمشق مساء أمس في افتتاح الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة.

ولم تؤثر النتيجة على تأهل الفريقين معا للدور ربع النهائي حيث تساويا في رصيد 12 نقطة واحتل الاتحاد قمة المجموعة بفارق الأهداف.

وتختتم مباريات المجموعة مساء اليوم بلقاء غير مؤثر بين الفيصلي الأردني والكويت الكويتي بعد أن فقد الفريقان الأمل في التأهل للدور التالي.

المصدر : وكالات