ديميكيليس يتلقى تهنئة زميله الفرنسي ليزارازو عقب انتهاء المباراة (الفرنسية)
انتظر فريق بايرن ميونيخ حامل لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم إلى الدقيقة 87 ليسجل هدفا وحيدا انتزع به فوزا ثمينا على ضيفه هامبورغ وحصد 3 نقاط مهمة في مسيرته لملاحقة فيردر بريمن متصدر البطولة.

وشن بايرن ميونيخ الكثير من الهجمات في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الأولمبي بمدينة ميونيخ، لكنه أضاع كل الفرص قبل أن يتمكن مدافعه الأرجنتيني مارتن ديميكيليس من حفظ ماء وجه الفريق بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 87.

وأنعش بايرن ميونيخ آماله في اللحاق بفيردر بريمن وإن كان رئيسه فرانتس بكنباور أعلن منتصف الأسبوع الحالي أنه فقد الآمال في الدفاع عن اللقب.

كما حقق الفريق البافاري بهذا الفوز إنجازا آخر تمثل في الانفراد بالمركز الثاني في البطولة بعدما سقط شريكه السابق شتوتغارت أمام مضيفه كايزرسلوترن بهدف نظيف سجله البرتغالي جوزيه دومينغيز في الدقيقة الرابعة.

صراع على الكرة بين مارتن لاعب روستوك وخافيير لاعب هانوفر (الفرنسية)
تعادل بريمن
وكان فيردر بريمن قد فرط في نقطتين ثمينتين بتعادله مع شالكه بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ليرفع رصيده إلى 49 نقطة بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونيخ.

من جهة أخرى فشل باير ليفركوزن في استغلال تعثر شتوتغارت ومني بخسارة كبيرة على أرضه أمام بوخوم 1-3، ليحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة متقدما بفارق الأهداف على بوخوم ومتأخرا بثلاث عن شتوتغارت صاحب المركز الثالث.

بقية النتائج
وفي بقية المباريات فاز هانزا روستوك على هانوفر 3-1، وفولفسبورغ على تي إس في ميونيخ 3-1، وتعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع فرايبورغ 2-2.

وتختتم مباريات الأسبوع مساء الأحد بلقاء هرتا برلين مع إينتراخت فرانكفورت, وبوروسيا دورتموند مع كولن.

المصدر : وكالات