طارق السيد يقود هجمة للزمالك بعد أن تخطى مراد المالكي (الفرنسية)
ضمن الزمالك المصري التأهل إلى الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد أن حقق فوزا ثمينا على الترجي التونسي 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على الملعب الأولمبي في المنزه بالعاصمة التونسية في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لعرب أفريقيا.

وأكد الزمالك بهذا الفوز تفوقه على الترجي حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بالقاهرة 3-صفر، كما أصبح الزمالك أول فريق يضمن التأهل إلى الربع النهائي بين فرق عرب أفريقيا.

تقدم الزمالك بهدف من ضربة رأس لمدافعه محمود محمود (14) وسرعان ما تعادل الترجي عن طريق مدافعه راضي الجعايدي (16) ثم سجل سامح يوسف هدف الفوز للزمالك من ركلة حرة (73).

ولعب الترجي مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد المخضرم الأرجنتيني وسكار فولوني, كما شارك مهاجمه الجزائري كريم غازي للمرة الأولى معه منذ قدومه من فريق اتحاد العاصمة.

محمود محمود يحتفل مع زميله بشير التابعي بهدف الزمالك الأول (الفرنسية)
وبذلك يتصدر الزمالك فرق المجموعة برصيد 10 نقاط من 6 مباريات متقدما بفارق 4 نقاط عن الترجي الذي يحتل المركز الثاني.

وكان الصفاقسي التونسي تغلب على اتحاد البليدة الجزائري 1-صفر يوم الثلاثاء الماضي في افتتاح المرحلة ليحتل المركز الثالث بأربع نقاط تاركا المركز الأخير لاتحاد البليدة برصيد نقطتين.

فوز الأهلي
وفي المجموعة الثانية لعرب أفريقيا بدوري أبطال العرب، انتزع الأهلي فوزا صعبا على الإسماعيلي 1-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في القاهرة ليستعيد الفائز بعض الأمل في التأهل للدور الربع النهائي ويثأر جزئيا لخسارته المؤلمة في مرحلة الذهاب أمام الإسماعيلي صفر-4.

وسجل هدف المباراة الوحيد مدافع الأهلي أحمد السيد في الدقيقة 69 ليتقدم الأهلي للمركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط ويحتفظ الإسماعيلي بالصدارة برصيد 7 نقاط.

ويحتل النجم الساحلي التونسي المركز الثاني (5 نقاط) بعد فوزه على نصر حسين داي الجزائري يوم الثلاثاء الماضي 2-صفر ليحتل الأخير المركز الرابع في المجموعة بأربع نقاط.

المصدر : وكالات