الترجي يسعى للثأر من الزمالك وتحقيق نصر جديد للكرة التونسية (الفرنسية-أرشيف)
يأمل فريق الترجي التونسي في الاستفادة من قوة الدفع التي حظيت بها الكرة التونسية بعد فوز منتخبها الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه وذلك عندما يستضيف الزمالك المصري مساء غد الأربعاء في لقاء قمة بالمجموعة الأولى لعرب أفريقيا في دوري أبطال العرب.

ويسعى الترجي للثأر لهزيمته ذهابا صفر-3 في نوفمبر الماضي أمام الزمالك الذي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط متقدما بفارق نقطة أمام الترجي.

ويضم الترجي 4 لاعبين من المنتخب التونسي هم راضي الجعايدي وخالد بدرة وجوهر المناري وخوسيه كلايتون، كما يتوقع مشاركة كريم غازي لاعب الوسط الجزائري بعد انضمامه للفريق مؤخرا.

وعلى الجانب الآخر يضم الزمالك 8 من لاعبي المنتخب المصري لكن تشكيلته ستخلو من التوأم حسام وإبراهيم حسن إضافة إلى إسلام الشاطر المنتقل حديثا من الإسماعيلي.

قمة مصرية

الإسماعيلي يسعى للفوز بالبطولة العربية بعد خسارته لبطولة أفريقيا (الفرنسية-أرشيف)


وفي المجموعة الثانية للبطولة يلتقي الأهلي والإسماعيلي بالقاهرة في قمة مصرية-مصرية يسعى فيها الأول إلى تعويض ما فاته في مرحلة الذهاب وبخاصة هزيمته المدوية أمام الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة.

ويتصدر الإسماعيلي ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط, في حين يحتل الأهلي المركز الرابع والأخير بنقطتين فقط.

ويرى الأهلي في هذا اللقاء الفرصة الأخيرة لإنعاش آماله في الاستمرار في البطولة خاصة بعد استعانته بالمدرب البرتغالي مانويل خوزيه وضمه لعدد من اللاعبين الجدد.

المصدر : وكالات