ريكارد يتابع لاعبيه ديفيدز ورافائيل ماركيز أثناء التدريب (رويترز-أرشيف)
قال الهولندي فرانك ريكارد مدرب فريق برشلونة إن فريقه قادم بقوة للمنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في ما تبقى من الموسم الحالي.

وأعرب ريكارد عن سعادته بأداء فريقه في مباراته الأخيرة بالبطولة مساء الأحد والتي تغلب فيها على أتليتكو مدريد 3-1 ليحقق فوزه الخامس في 6 مباريات، مؤكدا أن هذه هي أفضل المباريات التي لعبها برشلونة على ملعبه نوكامب خلال الموسم الحالي.

وقدم برشلونة أداء ضعيفا في بداية البطولة وتلقى العديد من الهزائم لكنه تحسن في المباريات الأخيرة ليتقدم إلى المركز الرابع.

وتتوق جماهير برشلونة المتحمسة للفوز بالبطولات التي غابت عن الفريق منذ عام 1999 رغم ما يضمه من نجوم بارزين في عالم كرة القدم وفي مقدمتهم الهولنديون باتريك كلويفرت ومارك أوفر مارس وفيليب كوكو إضافة إلى المهاجم الأرجنتيني الشاب خافيير سافيولا.

وتزامنت صحوة برشلونة مع انضمام نجم الوسط الدولي الهولندي إدغار ديفيدز على سبيل الإعارة من يوفنتوس الإيطالي الشهر الماضي حيث أضاف قوة لخط وسط برشلونة ونجح في التفاهم بسرعة مع صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو الذي انضم للفريق في بداية الموسم.

وسيغيب ديفيدز عن برشلونة في مباراة الأسبوع القادم مع بلنسية الذي يحتل المركز الثاني في الدوري لأنه نال بطاقة حمراء في مباراة أتلتيكو، لكن ريكارد أكد أن فريقه يستطيع التعامل مع الموقف خاصة بعد أن عرف طريق الانتصارات.

المصدر : وكالات