صراع الفريقين انتهى لصالح مانشستر يونايتد (الفرنسية)

تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم عقب فوزه -وهو يلعب بعشرة لاعبين- بصعوبة على جاره مانشستر سيتي بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب أولدترافورد وسط حضور 67 ألف متفرج.

وكان مانشستر يونايتد متقدما بهدف لبول سكولز سجله في الدقيقة 34 بعد أن تابع التمريرة العرضية من راين غيغز, ثم طرد مدافعه الدولي غاري نيفيل لنطحه مهاجم مانشستر سيتي ستيف ماكمنمن ليكمل لاعبو مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء مانشستر سيتي وضغط على منافسه مستغلا النقص العددي في صفوفه لكن براعة حارس يونايتد الأميركي تيم هاودر حالت دون تسجيل هدف، حيث تصدى لكرات قوية لشون رايت فيليبس وشون بارتون وستيف ماكمنمن على التوالي في مدى خمس دقائق.

ونجح فان نيستلروي في تعزيز تقدم فريقه في الدقيقة 71 عندما تابع بطريقة رائعة بيسراه الكرة داخل الشباك, وأضاف البرتغالي رونالدو بعد دقيقتين الهدف الثالث في سقف الشبكة.

ورد مانشستر سيتي بهدف لمدافعه الألماني مايكل تارنت في الدقيقة 78 بكرة قوية عانقت الشباك، لكن مانشستر يونايتد سجل الهدف الرابع عبر نيستلروي في الدقيقة 71 والذي رفع رصيده إلى 24 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ونجح مانشستر سيتي في تقليص الفرق عبر روبي فاولر الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 86.

وفي بقية المباريات، بلغ ميلوول نفس الدور عقب تغلبه على بيرنلي 1-صفر، وترانمير بفوزه على سوانسي سيتي 2-1، وتعادل فولهام مع وست هام صفر-صفر.

المصدر : الفرنسية