سيد علي البشير يسدد الكرة باتجاه المرمى البحريني (الفرنسية)

أدخل المنتخب القطري لكرة القدم بعض الاطمئنان على جماهيره قبل انطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة التي تقام في ألمانيا عام 2006 وفاز على نظيره البحريني 2-صفر في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما مساء أمس في الدوحة.

وسجل نجم الهجوم المخضرم مبارك مصطفى الهدف الأول في الدقيقة 22 مستغلا تمريرة من زميله وليد محيي الدين وأضاف مجدي عبد الله الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة للمباراة.

وشهدت المباراة طرد الحكم المكسيكي مارك أنطونيو لاعبين من منتخب البحرين وهما محمد سالمين لحصوله على الإنذار الثاني (34) ومحمود جلال للخشونة الزائدة (67).

قطر تستعد لإيران

الحارس البحريني علي سعيد ينقذ مرماه من تسديدة المهاجم القطري وليد حمزة (الفرنسية)
وتلعب قطر في المجموعة الآسيوية الأولى لتصفيات المونديال مع منتخبات إيران والأردن ولاوس, وتفتتح مبارياتها يوم 18 فبراير/ شباط الحالي ضد إيران في طهران.

والبحرين تستعد لسوريا
أما البحرين فتلعب ضمن المجموعة السادسة للتصفيات إلى جانب منتخبات سوريا وقرغيزستان وطاجيكستان، وسوف تستهل مشوارها بمواجهة سوريا يوم 18 فبراير أيضا.

وكان منتخبا قطر والبحرين قد تعادلا بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما في بطولة كأس الخليج الأخيرة في الكويت، علما بأن هذه هي الخسارة الثانية للبحرين في مدى أربعة أيام بعد سقوطها أمام لبنان 1-2.

المصدر : وكالات