باولو مالديني قائد ميلان يرفع يديه احتفالا بالفوز (رويترز)
عزز فريق ميلان صدارته لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على بولونيا 2-صفر مساء أمس الأحد ضمن الأسبوع الـ19 للبطولة ليتقدم بفارق خمس نقاط عن روما صاحب المركز الثاني الذي لقي خسارة مفاجئة أمام مضيفه بريشيا صفر-1 يوم السبت الماضي.

تقدم ميلان عن طريق هدافه الأوكراني أندريه شيفتشينكو في الدقيقة 19 وهو الهدف رقم 16 له هذا الموسم، ثم أضاف السويدي جون دال توماسون الهدف الثاني في الدقيقة 89 من المباراة التي اجتذبت 36 ألف متفرج.

وبهذه النتيجة رفع ميلان حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رصيده إلى 48 نقطة بينما تجمد رصيد بولونيا عند 21 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر.

فوز ضعيف ليوفنتوس

ماركو دي فايو مهاجم يوفنتوس يتعرض لتدخل عنيف من مدافعي كييفو (رويترز)
من جهة أخرى حقق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي فوزا متواضعا على كييفو بهدف دون مقابل، أحرزه ماورو كامورانيزي في الدقيقة العاشرة ليتساوى يوفنتوس مع روما في رصيد 43 نقطة ويتأخر عنه بفارق الأهداف.

وابتعد لاتسيو وبارما اللذان يتقاسمان المركز الرابع عن المنافسة على اللقب بعد تعادل لاتسيو بملعبه مع سامبدوريا بهدف لمثله وتعادل بارما مع مضيفه بيروجيا بهدفين لكل فريق.

بقية النتائج
وفي بقية المباريات فاز ليتشي خارج ملعبه على إنكونا بهدفين مقابل لا شيء وتغلب أودينيزي بملعبه على مودينا بهدف مقابل لا شيء.

المصدر : وكالات