المهاجم السويدي العملاق إبراهيموفتش وعن يمينه قائد يوفنتوس أليساندرو ديل بييرو ومشاعر الارتياح للفوز (الفرنسية)


سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش هدفا ثمينا ليقود فريقه يوفنتوس لفوز صعب على ضيفه لاتسيو 2-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد  ضمن المرحلة الرابعة عشرة للدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وتقدم الفريق الزائر بهدف لغوران بانديف في الدقيقة 11, لكن يوفنتوس نجح في إدراك التعادل عبر لاعبه روبن أوليفيرا في الدقيقة 40, قبل أن يسجل إبراهيموفيتش هدف الفوز، ليرفع رصيده الشخصي إلى سبعة أهداف هذا الموسم.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى 35 نقطة ليعيد فارق النقاط الأربع مع ملاحقه ميلان حامل اللقب الذي حقق فوزا ثمينا على مضيفه بارما 2-1 في افتتاح المرحلة مساء أمس السبت.
 
بقية النتائج
وعزز أودينيزي موقعه في المركز الثالث بتغلبه على سيينا بهدف نظيف سجله أنطونيو دي ناتالي في الدقيقة 16، بينما استعاد كالياري المركز الرابع من إنتر ميلان بفوزه الكبير على ضيفه كييفو 4-2 حيث سجل المخضرم جانفرانكو زولا (33 و39 من ركلة جزاء) وأنطونيو لانجيلا (45) ونيلسون أبيجون (60) أهداف كالياري, وسيرجيو بيليسييه (58) والبرازيلي كارفالو دي أوليفيرا أموري (87) هدفي كييفو. 

وكان إنتر ميلان انتزع المركز الرابع مؤقتا بفوزه الكبير على ميسينا 5-صفر في افتتاح المرحلة. 

وصعد باليرمو الى المركز الخامس بفوزه على أتلانتا 1-صفر، بينما فاز ليتشي على ليفورنو 3-2، وفيورنتينا على بولونيا 1-صفر، وخسر ريجينا أمام ضيفه بريشيا 1-3.

المصدر : الفرنسية