وفاة لاعب برازيلي بعد تسجيله هدفا
آخر تحديث: 2004/12/8 الساعة 17:22 (مكة المكرمة) الموافق 1425/10/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/12/8 الساعة 17:22 (مكة المكرمة) الموافق 1425/10/26 هـ

وفاة لاعب برازيلي بعد تسجيله هدفا

محاولات يائسة من الأطباء لإنقاذ دي ليما (الفرنسية)

 
لم يكتمل شهر واحد على وفاة اللاعب البرازيلي سيرجينيو خلال مباراة بالدوري البرازيلي، حتى وافت المنية لاعبا برازيليا آخر على أرض الملعب ولكن هذه المرة في الهند وبالتحديد خلال المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد.

وتوفي المهاجم كريستيانو دي ليما قبل دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد بمدينة بانغالور في جنوب الهند، بعد لحظات قليلة من تسجيله الهدف الثاني لفريقه ديمبو سبورتس في مرمى فريق موهون باجان.
 
وقال رئيس الاتحاد الهندي ألبرتو كولاسو إن دي ليما البالغ من العمر 24 عاما اصطدم بحارس مرمى الفريق المنافس وسقط على أرضية الملعب بعد تسجيله الهدف مباشرة.
 
وسارع بعض المسؤولين لإنقاذ اللاعب وقدموا له الإسعافات الأولية لكن دون جدوى، لأن اللاعب كان قد فارق الحياة قبل نقله إلى مستشفى هوسمات في بانغالور حيث أكد الأطباء أن أسباب الوفاة ستعرف بعد الفحوص التي سيتم إجراؤها. 

وكان اللاعب البرازيلي الآخر باولو سيرجيو الشهير بسيرجينيو قد توفي في بداية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي عن 30 عاما بعد أن سقط مصابا بأزمة قلبية في الدقيقة 14 من مباراة فريقه ساو كايتانو مع ساو باولو ضمن الدوري البرازيلي لكرة القدم.
المصدر : وكالات