فييرا يغيب عن قمة أرسنال وتشيلسي
آخر تحديث: 2004/12/6 الساعة 02:41 (مكة المكرمة) الموافق 1425/10/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/12/6 الساعة 02:41 (مكة المكرمة) الموافق 1425/10/24 هـ

فييرا يغيب عن قمة أرسنال وتشيلسي

فييرا يستعد لتلقى بطاقة حمراء في مباراة أرسنال مع أيندهوفن بدوري  أبطال أوروبا الأسبوع الماضي (الفرنسية)


لم تقتصر خسائر أرسنال في مباراته مع ليفربول مساء أمس الأحد على نيل هزيمته الثانية هذا الموسم، حيث امتدت لنيل قائد الفريق الفرنسي باتريك فييرا بطاقة صفراء ستمنعه من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة مع تشيلسي في الثاني عشر من ديسمبر/كانون الأول المقبل.
 
وبمجرد صدور قرار الاتحاد الإنجليزي بإيقافه، أعرب اللاعب عن خيبة أمله لغيابه عن فريقه الذي يمر بمرحلة حرجة خاصة أنه سيغيب أيضا عن مباراة أرسنال مع روزنبورغ النرويجي ضمن دوري أبطال أوروبا في السابع من الشهر المقبل بسبب طرده في المباراة الأخيرة ضد أيندهوفن الهولندي.
 
ويمثل غياب فييرا ضربة موجعة لأرسنال حامل اللقب الذي قدم بداية رائعة هذا الموسم وكان يتصدر البطولة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي، لكنه تراجع بشكل كبير في المراحل الخمس الأخيرة ولم يفز خلالها إلا بمباراة واحدة  ليتأخر عن تشيلسي بخمس نقاط.
 
نتائج المرحلة
وكانت المرحلة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي قد اختتمت مساء أمس بفوز ليفربول على أرسنال 2-1 وتوتنهام على ميدلسبره 2-صفر بينما تعادل نيوكاسل مع ضيفه إيفرتون 1-1.
 
وافتتحت المرحلة مساء السبت الماضي حيث أسفرت أبرز النتائج عن فوز تشيلسي على مضيفه تشارلتون 4-صفر، ومانشستر يونايتد على مضيفه وست بروميتش 3-صفر، ومانشستر سيتي على أستون فيلا 2-صفر.
المصدر : وكالات