البحرين تهزم الكويت وتحرز المركز الثالث
آخر تحديث: 2004/12/31 الساعة 20:06 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/12/31 الساعة 20:06 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/20 هـ

البحرين تهزم الكويت وتحرز المركز الثالث

لاعبو البحرين يحتفلون بفوزهم المستحق (الجزيرة نت)


أنهى المنتخب البحريني مشاركته في دورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم في المركز الثالث بعد فوزه على نظيره الكويتي 3-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جرت مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وتقدمت البحرين بهدف سجله المدافع الكويتي مساعد ندا في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 32 لكن الكويت سرعان ما أدركت التعادل بعد ثلاث دقائق فقط بضربة رأس للاعب صقر خضير، ثم عاودت البحرين تقدمها بهدف للمهاجم علاء حبيل في الدقيقة 57 قبل أن يعزز دعيج ناصر الفوز بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة.

كان الفريقان قد تعادلا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وفرض المنتخب البحريني سيطرة شبه كاملة على مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني الذي لم تفلح خلاله تغييرات المدرب الكويتي في تعديل النتيجة، علما بأن الفريقان خاضا المباراة ببعض التغييرات في التشكيلة الأساسية حيث أشركت البحرين دعيج ناصر بدلا من حسين علي وأشركت الكويت فرج لهيب بدلا من بشار عبد الله.

بطاقة صفراء للاعب كويتي (الجزيرة نت)

فرص ضائعة

وشهد الشوط الثاني عددا كبيرا من الفرص الضائعة من جانب لاعبي البحرين الذين كانوا بإمكانهم تحقيق فوز تاريخي لولا تسرع المهاجمين وفي مقدمتهم علاء حبيل هداف أمم آسيا الأخيرة، إضافة إلى تألق الحارس الكويتي شهاب كنكوني.

أدار المباراة الحكم القطري جاسم الهيل الذي أخرج البطاقة الصفراء أربع مرات لينذر محمود جلال ومحمد حبيل من البحرين وعبد الرحمن موسى وعلي عبد الرضا من الكويت. 

وعقب المباراة أشاد مدرب البحرين الكرواتي ستريشكو بفوز فريقه لكنه قال إنه غير مقتنع بالمركز الثالث، بينما أرجع مساعد المدرب الكويتي خسارة فريقه إلى الإجهاد الذي أصاب اللاعبين, بالإضافة إلى قلة الخبرة للاعبي الكويت مقارنة بالفريق البحريني.  

المصدر : الجزيرة + وكالات