هل يفكر روبرتو كارلوس حقا في الانتقال من ريال مدريد (الفرنسية-أرشيف)


نفى النجم البرازيلي الدولي روبرتو كارلوس بشدة ما رددته صحف إسبانية اليوم اعتزامه ترك ناديه ريال مدريد الإسباني اعتراضا على وضعه في صفوف البدلاء خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإسباني.
 
ووصف كارلوس هذه الأنباء بأنها ملفقة وقال إنه يبدو أن البعض يريد التشويش عليه، مضيفا أنه لا يجد مكانا للعيش أفضل من إسبانيا. 

وكانت صحيفة "إلبايس" الإسبانية ذكرت اليوم أن كارلوس (31 عاما) يرغب في ترك ناديه رغم أن عقده يمتد حتى يونيو/ حزيران 2007، مشيرة إلى أنه التقى بالفعل مع المدير الرياضي لريال مدريد إيميليو بوتراجوينيو وطلب منه تسهيل فسخ التعاقد بين الجانبين.
 
من جهتها أكدت صحيفة "آس" أن النجم البرازيلي لا يريد الانتظار إلى نهاية الموسم حيث يرغب في ترك ريال مدريد اعتبارا من يناير/ كانون الثاني المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت الصحيفتان أن قرار روبرتو بترك النادي جاء تعبيرا عن غضبه بعدما احتفظ به المدرب ريمون غارسيا على مقاعد الاحتياط في المباراة الأخيرة لريال مدريد أمام مضيفه راسينغ سانتاندر التي انتهت 3-2 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي، علما بأن اللاعب ظل حاضرا دائما في تشكيلة الفريق منذ انتقاله إلى صفوفه عام 1996 قادما من إنتر ميلان الإيطالي. 

جدير بالذكر أن كارلوس هدد بترك النادي عدة مرات من قبل بسبب الرفض الدائم لمطالبته برفع راتبه ليتساوى مع نجوم الفريق البرازيلي رونالدو والإسباني راؤول والإنجليزي ديفد بيكهام والبرتغالي لويس فيغو والفرنسي زين الدين زيدان الذين يتقاضى كل منهم ستة ملايين يورو سنويا.

المصدر : الفرنسية