تسديدة قطرية على المرمى البحريني (الجزيرة نت)

اقترب منتخب البحرين خطوة مهمة من الفوز بلقب مسابقة كرة اليد المصاحبة لكأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم بعد نجاحه في اقتناص التعادل من المنتخب القطري بنتيجة 24-24 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في صالة نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان التقدم لمصلحة البحرين منذ بداية اللقاء حيث أنهت الشوط الأول لمصلحتها 14-11، ثم تحسن أداء قطر في الشوط الثاني وأدركت التعادل 21-21 ثم واصلت تقدمها بفارق هدف أو اثنين لكنها فشلت في الحفاظ على تقدمها في الدقيقة الأخيرة التي شهدت تسجيل هدف التعادل البحريني عن طريق اللاعب السيد مجيد.

وهذا التعادل هو الثاني بين الفريقين بعد أن تعادلا في مباراة الدور الأول للمسابقة بنتيجة 25-25 يوم الخميس الماضي.

وبهذه النتيجة تساوى الفريقان في رصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين لكل منهما لكن البحرين تتقدم بفارق الأهداف (35 مقابل 27 لقطر)، كما أنها تمتلك ميزة أخرى أنها ستخوض لقاءها الأخير في مواجهة عمان التي خسرت جميع مبارياتها بينما تلتقي قطر مع الإمارات. 

مدرب قطر البوسني أكرم ياغنتش يوجه لاعبي فريقه (الجزيرة نت)

فوز إماراتي
وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم، فاز المنتخب الإماراتى على نظيره العمانى بنتيجة 37-29، علما بأن الشوط الأول انتهى بتقدم الجانب الإماراتي 17-10.

وعقب المباراة أشاد مدرب منتخب عمان كاتوشاك بأداء فريقه الشاب أمام الإمارات رغم الهزيمة، وقال إنه خاض هذه البطولة بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرة قبل المشاركة في بطولات أكبر.

أما مدرب الإمارات فقال إن اللقاء لم يكن سهلا معربا عن أمله في تقديم أداء أفضل في مباراة الغد مع قطر.

المصدر : الجزيرة + وكالات