نيويورك نيكس فاز بصعوبة على يوتا جاز (الفرنسية)

لقي نيو أورليانز هزيمة ساحقة جديدة بسقوطه أمام ساكرامنتو كينغ في لقاء وصل الفارق فيه إلى 36 نقطة (107-71) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد بمنافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. 

وتكشف النتيجة عن أن نيو أورليانز بات أحد أضعف فرق البطولة على الإطلاق بعد أن مني بخسارته الحادية والعشرين ولم يحقق سوى فوزين, فيما رفع ساكرامنتو رصيده إلى 16 فوزا مقابل 7 هزائم في المركز الثاني ضمن مجموعة الهادي الغربية التي يتصدرها فينيكس صنز.

كما حقق نيويورك نيكس متصدر مجموعة الأطلسي الشرقية فوزا صعبا على حساب ضيفه يوتا جاز 94/93 في الخسارة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة منذ انطلاق البطولة. 

ورغم تفوق الأساسيين في يوتا جاز على نظرائهم في نيويورك على الصعيد الفردي, قال اللاعبون الاحتياطيون لدى صاحب الأرض الكلمة الأخيرة التي ضمنت لفريقهم الفوز الصعب. 

وكان غياب الروسي أندري كيريلينكو عن صفوف يوتا بداعي الإصابة قبل نحو شهر, قد أثر كثيرا على أداء الفريق فمني بخسارته التاسعة مقابل فوزين فقط منذ ذلك الحين, والرابعة عشرة في مبارياته الـ18 الأخيرة. 

كما فاز تورونتو رابتورز على نيوجيرزي نتس 110-99, وميامي هيت على أورلاندو ماجيك 117-107, وممفيس غريزليز على لوس أنجلوس كليبرز 92-82.

المصدر : الفرنسية