مدرب المنتخب الكويتي محمد إبراهيم خلال المؤتمر الصحفي (الجزيرة نت)

أنس زكي - الدوحة

أكد مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم محمد إبراهيم أن فريقه جاهز فنيا وذهنيا لملاقاة المنتخب القطري على أرضه ووسط جماهيره في المباراة التي تقام مساء غد الاثنين في الدور نصف النهائي لدورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم التي تختتم في العاصمة القطرية الدوحة يوم 24 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وقال إبراهيم إن كل فريق يعرف جيدا إمكانات منافسه مؤكدا أن المتخب القطري أظهر إمكانات جيدة في المباريات الماضية في مقدمتها قدرته على تغيير طريقة اللعب فضلا عن تميزه الهجومي حيث سجل سبعة أهداف في ثلاث مباريات وهو أعلى معدل بين الفرق المشاركة.

على الجانب الآخر أشاد مدرب قطر جمال الدين موسوفتش بالمساندة الجماهيرية لفريقه وقال إنها تمثل قوة إضافية لفريقه في مواجهة منتخب الكويت الذي وصفه بأنه من أفضل المنتخبات الخليجية مشيرا إلى جمعه أعلى رصيد من النقاط في الدور الأول للبطولة وهو سبع نقاط.

وقال موسوفتش إن منحنى الأداء القطري في صعود معربا عن أمله في أن يتوج ذلك بالفوز على الكويت والتقدم إلى نهائي البطولة.

مدرب البحرين وعلى يساره مدير الفريق  (الجزيرة نت)
آمال بحرينية
وحول المباراة الثانية التي تجمع عمان مع البحرين أعرب مدرب الأخيرة الكرواتى يوريسيتش ستريشكو عن أمله في أن يكرر فريقه العرض الذي قدمه أمام السعودية، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه خاضوا هذه البطولة تحت ضغط كبير بسبب وضعهم على رأس قائمة المرشحين للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتهم الخليجية.

من جانبه أشاد مدير المنتخب البحرينى عبد الرزاق محمد بالمنافس العماني وقال إنه قوي ومتطور وقدم عروضا رائعة خلال هذه البطولة.

أما مدرب عمان التشيكي ميلان ماتشالا فقد أعرب عن أمله في تجاوز عقبة البحرين والفوز بالبطولة من أجل إعطاء دفعة قوية للكرة العمانية.

وأشاد ماتشالا بمستوى البحرين وقال إنها لعبت بشكل جيد أمام السعودية حاملة اللقب وأقصتها من البطولة، فضلا عن اختيار المنتخب البحريني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم كأفضل فريق متطور في القارة الآسيوية.

وقال مدرب عمان إنه سيحاول إيجاد بديل للاعب وسطه أحمد مبارك الذي طرد في مباراة قطر، كما أشاد بإسناد إدارة المباريات المتبقية لحكام أجانب وقال إنه يساعد في تجنب الأقاويل.

المصدر : الجزيرة