تعادل البحرين وقطر في يد خليجي 17
آخر تحديث: 2004/12/19 الساعة 23:29 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/12/19 الساعة 23:29 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/8 هـ

تعادل البحرين وقطر في يد خليجي 17

القطري برهان تركي في هجمة قطرية خلال المباراة الأولى مع عمان (الفرنسية-أرشيف)


استمرت الإثارة حتى اللحظات الأخيرة من مباراة قطر والبحرين التي جرت مساء الخميس في البطولة الخليجية لكرة اليد المصاحبة لدورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم التي تجري منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة حتى 24 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.
 
وفي المباراة التي جرت على صالة نادي السد وانتهت بالتعادل 25-25 وضح من البداية تقارب المستوى بين الفريقين حيث تبادلا التسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق القطري 12-11.
 
وتواصلت الندية والسرعة في الشوط الثاني للمباراة التي شهدت تألق النجم القطري برهان تركي حيث سجل 14 هدفا، لكنه أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس البحرين في اللحظات الأخيرة لتخسر قطر فرصة الفوز وتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 25-25.
 
وتتواصل المباريات عصر الجمعة بمواجهة قوية بين قطر والإمارات، وأخرى من جانب واحد بين البحرين وعمان.
 

الجهاز الفني لمنتخب الإمارات (الجزيرة نت)

فوز إماراتي

وكانت الإمارات حققت فوزا كبيرا الخميس على منتخب عمان  بنتيجة 40-30 في المباراة التي جرت على صالة نادي السد بالدوحة ليعوض الفريق الفائز جزئيا خسارته أمام البحرين في اليوم الأول للمسابقة.

وشهد الشوط الأول تفوقا واضحا لمنتخب الإمارات الذي تغلب على منافسه 20-10، ثم تحسن أداء منتخب عمان في الشوط الثاني وكان ندا لمنافسه القوي لتنتهي المباراة بفارق عشرة أهداف لمصلحة الإمارات.
 
وأعرب مدرب الإمارات سيد سليمان على سعادته بالفوز، بينما قال مدرب عمان تيفان كاتوشاك إن منتخبه يشارك في البطولة لمجرد المشاركة. 

جدير بالذكر أن البطولة التي اقتصرت المشاركة فيها على الفرق الأربعة بعد اعتذار السعودية والكويت، تقام بنظام الدوري من دورين ويفوز بها من يحقق أعلى رصيد من النقاط.
المصدر : الجزيرة + وكالات