الحبسي يأمل في مساندة الحظ هذه المرة
آخر تحديث: 2004/12/20 الساعة 01:39 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/12/20 الساعة 01:39 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/9 هـ

الحبسي يأمل في مساندة الحظ هذه المرة

الحارس العماني علي الحبسي يتحدث للجزيرة نت عن آماله في اللقب (الجزيرة نت)
 
قفز العمانيون إلى بؤرة الاهتمام في كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بفضل الأداء الرائع المصحوب بالنتائج القوية خلال الجولتين الأولى والثانية للبطولة التي تستمر حتى 24 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.
 
وبعد أن كان منتخب عمان ضيفا دائما على المركز الأخير في دورات كأس الخليج، تمرد الفريق على هذا المركز وبدأ في الصعود التدريجي حتى حقق المركز الرابع في البطولة الماضية بالكويت لكن أداء الفريق كان أفضل بكثير من النتائج التي حققها بنهاية البطولة.
 
وفي حوار مع الجزيرة نت أكد الحارس العماني المتميز علي الحبسي أن غياب التوفيق كان السبب الرئيسي في عدم تحقيق الفريق النتائج المتناسبة مع أدائه في المشاركات الماضية بدءا بخليجي 16 في الكويت مرورا بنهائيات أمم آسيا في الصين وتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2006.
 
وأعرب عن أمله في أن ينجو فريقه من سوء الحظ هذه المرة وأن يستفيد من الدروس الكثيرة التي تلقاها في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن عمان تمتلك فرصة كبيرة هذه المرة لنيل أحد المراكز الثلاثة الأولى في خليجي 17 بعد أن جمعت بين الأداء الجيد والنتائج القوية.
 
وبعد ضمان التأهل لنصف النهائي قال الحارس العماني إن فريقه بات يفكر حاليا في الفريق الذي سيواجهه في نصف النهائي وغالبا سيكون إما السعودية أو البحرين، مشيرا إلى أن كلا الفريقين قوي لكن عمان ستكون جاهزة لنصف النهائي أيا كان المنافس.
 
المفاجآت واردة
وعن المباراة المقبلة مع قطر قال الحبسي إن جميع اللاعبين جاهزون لتنفيذ خطة مدربهم سواء كانوا  الأساسيين أو بعض الاحتياطيين، مؤكدا أنه لا يستبعد مع ذلك أن يحقق فريقه الفوز خاصة أن اطمئنان اللاعبين للصعود يمثل نقطة إيجابية تدفعهم لتقديم أداء قوي بعيدا عن التعرض لضغوط التأهل.
 
وقال الحارس العماني الذي قدم أداء رائعا في المباراتين السابقتين رغم إصابته إنه يتمنى شخصيا المشاركة في مباراة فريقه مع قطر بسبب الأهمية والجماهيرية التي تحظى بها.
 
مفاوضات مع بولتون
على صعيد آخر، أكد الحبسي المحترف بنادي إس إف كي لين النرويجي حاليا وجود مفاوضات تجري مع بولتون الإنجليزي للانتقال إلى صفوفه، وقال إنها وصلت لمراحل متقدمة وينتظر أن تصل إلى نهايتها في الأيام القليلة المقبلة.
 
وأشاد علي الحبسي بتجربته الاحترافية، وقال إن اختياره أفضل لاعب في الدوري النرويجي لكرة القدم يمثل أكبر دليل على ذلك.
المصدر : الجزيرة