تعادل مانشيستر يونايتد وفولهام 1-1 بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2004/12/17 الساعة 15:30 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/12/17 الساعة 15:30 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/6 هـ

تعادل مانشيستر يونايتد وفولهام 1-1 بالدوري الإنجليزي

حارس فولهام ينقذ مرماه من هدف محقق في بورت سموث (الفرنسية-أرشيف)

فقد مانشستر يونايتد نقطتين غاليتين في سباقه نحو قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه فولهام 1-1 في ختام المرحلة السابعة عشرة.
 
ورفع مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع رصيده إلى 31 نقطة مقابل 35 لأرسنال الثالث و40 لتشلسي المتصدر, في حين تسلق فولهام درجة وصار في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.
 
وكما تعادل فولهام ومانشستر في النتيجة, تعادلا أيضا في مستوى الأداء فجاءت المباراة متكافئة من الطرفين إلى حد كبير مع أفضلية في المحاولات الهجومية للضيف.
 
وتمكن مانشستر يونايتد, بعد عدة كرات خطرة من المدافع غاري نيفيل, من افتتاح التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق الدولي ألن سميث الذي انقض على كرة أرسلها رونالدو من الجهة اليمنى إلى الجهة المقابلة, فخطفها من بين قدمي أحد المدافعين ثم تخلص من مدافع آخر وواجه حارس فولهام, الدولي الهولندي أدوين فان در سار, ووضعها داخل الشباك.
 
وشهد الشوط الثاني تسارعا في إيقاع اللعب من الفريقين, وكاد قائد فولهام الدولي الإنجليزي السابق أندي كول يدرك التعادل في الدقيقة 53 بتسديدة تصدى لها القائم الأيسر نيابة عن الحارس روي كارول.
 
وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق لعبت الأرض مع صاحبها فولهام الذي نجح في إدراك التعادل إثر فوضى أمام مرمى مانشستر حول منها مارك بمبريدج الكرة إلى السنغالي بوب بابا ديوب غير المراقب فأطلقها قوية مسحت القائم الأيمن لتعانق الشباك قبل أن يلحق بها كارول.
 
باقي النتائج
وكانت مباريات المرحلة السابعة عشر قد بدأت السبت بتعادل كريستال بالاس مع بلاكبيرن دون أهداف وفوز إيفرتون على ليفربول 1- صفر وخسارة مانشستر سيتي أمام توتنهام صفر- 1 وتعادل نيوكاسل
وبورتسموث بهدف لكل منهما وفوز نوريتش سيتي على بولتون 3-2 .
 
كما تعادل ساوث هامبتون مع ميدلزبره بهدفين لكل منهما، وخسر وست بروميتش البيون أمام تشارلتون صفر-1.
 
وفي مباريات الأحد تعادل أرسنال مع



تشيلسي بهدفين لكل منهما, بينما خسر أستون فيلا أمام برمنغهام 1-2.
المصدر : الفرنسية