لاعب المحلة أمير صلاح خلال مباراة الفريق الأخيرة في دوري أبطال العرب مع الأهلي القطري (الفرنسية-أرشيف)


حقق فريق غزل المحلة مفاجأة مدوية وأطاح بفريق الأهلي متصدر الدوري من بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد أن تغلب عليه بركلات الترجيح إثر انتهاء المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت بالتعادل سلبيا في الوقت الأصلي ثم 1-1 في الوقت الإضافي.
 
وتقدم الأهلي بهدف للمهاجم الشاب عماد متعب (96), لكن غزل المحلة نجح في إدراك التعادل عن طريق هشام سعيد في الدقيقة 113، بينما شهدت الدقيقة الأخيرة للوقت الإضافي الثاني طرد لاعب وسط الأهلي محمد بركات لاعتدائه على أحد لاعبي المحلة. 

وفي ركلات الترجيح, سجل للمحلة محسن هنداوي ومحمود فتح الله وأشرف شيحا وكرم جابر فيما أخفق إكرامي عبد العزيز ومحسن الشحات حيث تصدى حارس الأهلي عصام الحضري لركلتيهما. 

بقية النتائج
وفي الإسكندرية فاز الاتحاد السكندري على فريق الجونة المغمور الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بهدف وحيد سجله السيراليوني تشيرنو مانساري في الدقيقة 53. 

وسيلتقي غزل المحلة في ربع النهائي مع المنصورة بينما يلعب الاتحاد مع طلائع الجيش، ويلعب الزمالك مع المصري وتليفونات بني سويف مع إنبي.
 
وكانت مباريات دور الـ16 انطلقت الجمعة حيث فاز الزمالك على طنطا فريق الدرجة  الثانية 3-1، وفاز المصري على بلدية المحلة 4-3، والمنصورة على أسمنت السويس 2-1، وتليفونات بني سويف على بتروجيت 1-صفر.

المصدر : وكالات