نيويورك مني بخاسرته الثالثة على التوالي (رويترز-أرشيف)

مني نيويورك نيكس متصدر مجموعة الأطلسي الشرقية في توزيع دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بخسارته الثالثة على التوالي عندما سقط أمام مضيفه ممفيس غريزليز 88-96.


وتجاوز عدد هزائم نيويورك عدد انتصاراته, في حين رفع ممفيس صاحب المركز قبل الأخير في مجموعة الجنوب الغربي عدد انتصاراته إلى سبعة مقابل 12 هزيمة.

 

وفي مباراة أخرى فاز دالاس على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز ثاني مجموعة الشرق الغربي بفضل العملاق الألماني دير نوفيتسكي الذي سجل بمفرده 34 نقطة وسبع متابعات, في حين سجل كيفن غارينت 32 نقطة لمينيسوتا, وأضاف زميله فاللي تشتشيربياك 18 نقطة.


ومني إنديانا بيسرز بخسارته الخامسة على التوالي، لكنه بقي في المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الوسطى في المنطقة الشرقية.


وسقط إنديانا في عقر داره أمام ميلووكي باكس صاحب المركز الرابع قبل الأخير في المجموعة ذاتها 86-89, وكان مايكل ريد صاحب الفضل في صنع الفوز بتسجيله تسعا من نقاطه الـ 28 في الثواني 75 الأخيرة, وهو أفضل مسجل لفريقه تلاه دزموند مايسون (21 نقطة), مقابل 32 نقطة لريغي ميلر من الفريق الخاسر.


وساهم الصربي بردراغ ستوياكوفيتش وبراد ميلر اللذان سجلا 30 و27 نقطة على التوالي في قسط كبير من فوز فريقها ساكرامنتو كينغز ثاني مجموعة الهادي الغربية على تشارلوة هورنتس 109-92, في حين فاز فينيكس صنز متصدر المجموعة ذاتها على غولدن ستايت ووريرز 118-104. وفاز كليفلاند كافالييرز على نيوجيرزي نتس 103-97, وهيوستن روكتس على أورلاندو ماجيك 89-81. 
 

المصدر : الفرنسية