فيرغسون يحاول النيل من أرسنال بعد أن فشل في اللحاق به على قمة الدوري الإنجليزي (رويترز-أرشيف)

 
واصل الأسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد حملته ضد فريق أرسنال حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ومتصدر البطولة في الموسم الحالي حيث طالب بإيقاف الفرنسي تييري هنري مهاجم الفريق بزعم ارتكابه خطأ متعمدا ضد أحد لاعبي مانشستر.
 
وقال فيرغسون إن هنري تعمد التدخل بركبته على رأس المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينزه خلال مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي وانتهت بفوز مانشستر 2-صفر لكنها حفلت بالعديد من الأحداث المثيرة والمؤسفة كما تلتها حرب كلامية بين مدربي الفريقين.
 
وبدا أن مدرب مانشستر يونايتد يريد الرد على ما قام به أرسنال عندما شكا من تدخل خشن قام به الهولندي رود فان نيستلروي ضد مدافع أرسنال أشلي كول بعيدا عن أعين الحكم، مما أدى إلى إيقافه ثلاث مباريات من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
 
شكوى جديدة
في الوقت نفسه قال مدرب مانشستر يونايتد إنه يريد التقدم بشكوى للاتحاد بعد أن رمى أحد مشجعي أرسنال قطعة من البيتزا على قميصه عقب المباراة.
 
وجاءت تصريحات فيرغسون بعد يوم واحد من تصريحات أخرى هاجم فيها الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال وقال إن لديه "مشكلة عقلية" مع مهاجم مانشستر الهولندي نيستلروي. 

وكان فينغر وصف نيستلروي بإنه غشاش إثر خشونته المتعمدة تجاه مدافع أرسنال أشلي كول.


المصدر : وكالات