لاعبو قطر يأملون في الفوز بالبطولة التي تقام على أرضهم (الفرنسية-أرشيف)


بدأ المنتخب القطري لكرة القدم مرحلة الاستعداد الجدي لخوض منافسات كأس  الخليج السابعة عشرة لكرة القدم، حيث أعلن مدرب الفريق البوسني جمال الدين موسوفيتش أسماء اللاعبين الذين سيختار منهم التشكيلة النهائية التي ستشارك في البطولة.
 
وبعد أن حلت في المركز الثالث للبطولة الماضية التي استضافتها الكويت بداية العام الجاري، تسعى قطر للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للفوز باللقب هذه المرة خلال المنافسات التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 10 إلى 24 ديسمبر/كانون الأول المقبل. 

وضمت تشكيلة موسوفيتش اللاعبين محمد صقر وعبدالله كوني وعيسى الكواري وبلال عبد الرحمن ووسام رزق وعلي ناصر وسعود غانم ويوسف أحمد وسعود فتح وسعد سطام وعامر الكعبي وبلال بلال وأحمد خليفة ومشعل مبارك وسلمان مصبح وعلي المري ووليد جاسم وناصر كميل ونايف الخاطر وسيد علي بشير ووليد حمزة وإبراهيم الغانم ومحمد سالم المال ومبارك مصطفى وقاسم عبد الحميد برهان وحسين ياسر. 

وأكد موسوفيتش أن منتخب قطر يملك إمكانات جيدة تساعده على المنافسة في "خليجي 17" وأن دوره مع أعضاء الجهاز الفني يتركز الآن على إعداد اللاعبين نفسيا للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.
  
وأشار المدرب البوسني إلى أن منتخب قطر سيخوض ثلاث مباريات ودية مع أذربيجان


في 28 الحالي ولبنان واليمن في 1 و5 المقبل على التوالي, يتم بعدها تصفية
اللاعبين إلى 22 لاعبا.

المصدر : الفرنسية