راؤول بين اثنين من لاعبي بايرليفركوزن الألماني في مباراة الأمس (رويترز)


عادل قائد فريق ريال مدريد الإسباني راؤول غونزاليز الرقم القياسي لعدد الأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المسجل باسم الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو نجم الفريق الإسباني في الستينيات وقدره 49 هدفا. 

ورفع راؤول البالغ من العمر 27 عاما رصيده إلى 49 هدفا بعد تسجيله هدف التعادل لريال مدريد في مرمى فريق باير ليفركوزن الألماني خلال المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة للدور الأول من المسابقة وانتهت بنتيجة 1-1.
 
وجاء هدف راؤول في هذه المباراة لينقذ فريقه من الهزيمة، ليبقى الريال بحاجة ماسة للفوز في مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام روما الإيطالي من أجل التأهل إلى الدور الثاني للبطولة. 
   
جدير بالذكر أن راؤول سجل أهدافه ألـ49 خلال 94 مباراة في المسابقة التي تحول اسمها عام 1992 من كأس أبطال الأندية الأوروبية إلى دوري أبطال أوروبا, وكان هدفه الأول فيها في أكتوبر/ تشرين الأول عام 1995 في مرمى فرنسفاروش المجري (6-1). 
 
ونبغ راؤول مبكرا في صفوف ريال مدريد ثم منتخب إسبانيا، وأصبح المهاجم الأبرز في الفريقين لكن مستواه تراجع كثيرا في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي قبل أن يتحسن نسبيا في المباريات القليلة الماضية.

المصدر : وكالات