الاتحاد الأوروبي يوقف البرازيلي أدريانو
آخر تحديث: 2004/11/20 الساعة 01:43 (مكة المكرمة) الموافق 1425/10/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/11/20 الساعة 01:43 (مكة المكرمة) الموافق 1425/10/8 هـ

الاتحاد الأوروبي يوقف البرازيلي أدريانو

الحكم الروسي فالنتين إيفانوف يخرج البطاقة الحمراء لأدريانو وزميله الأرجنتيني خافيير زانيتي يتابع (الفرنسية-أرشيف)


قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الجمعة إيقاف مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الدولي البرازيلي أدريانو مباراتين بعد طرده في مباراة فريقه ضد فالنسيا الإسباني والتي جرت في الثاني من الشهر الجاري ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا وانتهت بالتعادل السلبي.
 
وكان أدريانو نال بطاقة حمراء من الحكم الروسي فالنتين إيفانوف بسبب  ضربه المدافع البرتغالي ماركو كانييرا علما بأن الأخير كان السابق إلى توجيه لكمة إلى وجه منافسه لم يشاهدها الحكم.
 
وسيغيب النجم البرازيلي بذلك عن مباراتي فريقه القادمتين في الدور الأول للبطولة الأوروبية ضد فيردر بريمن الألماني وأندرلخت البلجيكي ضمن المجموعة السابعة التي ضمن إنتر نيل إحدى بطاقتي التأهل منها. 

هداف بارع
جدير بالذكر أن أدريانو البالغ من العمر 22 عاما قدم هذا الموسم عروضا رائعة وسجل تسعة أهداف في الدوري الإيطالي حتى الآن ليحتل صدارة قائمة الهدافين بالاشتراك مع فينتشنزو مونتيلا نجم فريق روما.
 
وبدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في فلامينغو البرازيلي قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان عام 2001 ثم انتقل منه في العام التالي إلى فيورنتينا ثم بارما الإيطاليين قبل أن يعود مجددا للإنتر بداية العام الجاري.
 
وعلى المستوى الدولي خاض أدريانو 17 مباراة مع منتخب البرازيل سجل خلالها 12 هدفا حيث كان أبرز إنجازاته الفوز بلقب هداف بطولة أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) هذا العام برصيد سبعة أهداف. 
المصدر : الفرنسية