أوين يتلقى تهنئة زميله سالغادو بالهدف (الفرنسية)


تابع ريال مدريد مسيرته نحو قمة الدوري الإسباني لكرة القدم وتقدم إلى المركز الثاني في القائمة التي تضم عشرين فريقا بعد تغلبه على مضيفه ملقة 2-صفر في المباراة التي جرت مساء الأحد ضمن المرحلة العاشرة للبطولة.
 
وللمرة الثانية على التوالي حقق ريال الفوز لكنه لم يقدم العرض الذي يليق بما يحويه من قائمة تضم عددا من أبرز نجوم اللعبة في العالم وفي مقدمتهم البرازيليان رونالدو وروبرتو كارلوس والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والإنجليزي مايكل أوين فضلا عن الإسباني راؤول.
 
ورغم أفضلية ملقة نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة زيدان وتصدى لها فيغو بنجاح في الدقيقة 24 مسجلا أول أهدافه في الدوري الإسباني هذا الموسم.
 
وأضاع رونالدو فرصتين لتعزيز الفوز قبل أن يستبدله المدرب بأوين الذي سجل في الدقيقة 78 ليؤكد فوز فريقه.

خسارة فالنسيا
وعلى عكس الريال فقد واصل فالنسيا تراجعه ولقي خسارة جديدة أمام مضيفه المغمور غيتافي بهدف نظيف سجله ميغل أنغل ميتشل في الدقيقة 18 إثر ركلة حرة فشل الحارس كانزاريس في التصدي لها.

وهذه هي المباراة التاسعة على التوالي في مختلف المسابقات التي يفشل فيها فالنسيا في تحقيق الفوز حيث تعرض لأربع هزائم متتالية الأولى أمام ضيفه إشبيلية 1-2 في المرحلة السابعة, والثانية في عقر داره أيضا أمام إنتر ميلان الإيطالي 1-5 بدوري أبطال أوروبا, والثالثة أمام مضيفه ريال مدريد صفر-1 في المرحلة الثامنة, والرابعة أمام لييدا صفر-1 الأربعاء الماضي في الدور الأول لكأس ملك إسبانيا.
 
وفي بقية المباريات تابع ليفانتي العائد حديثا إلى دوري الأضواء نتائجه الجيدة بتغلبه على أتلتيك بلباو 1-صفر، وفاز إسبانيول على مضيفه ريال سوسيداد 2-صفر، وريسينغ سانتاندر على نومانسيا بالنتيجة نفسها،  بينما تعادل أتليتكو مدريد مع سرقسطة 1-1 وإشبيلية مع مايوركا بالنتيجة نفسها.


المصدر : وكالات