قمة قطبي ميلانو تنتهي بالتعادل السلبي
آخر تحديث: 2004/11/2 الساعة 02:31 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/11/2 الساعة 02:31 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/20 هـ

قمة قطبي ميلانو تنتهي بالتعادل السلبي

لاعبو ميلان من اليمين الإيطالي غاتوسو والبرازيلي كاكا والأوكراني شفتشنكو يحيون جماهيرهم بعد مباراة القمة (الفرنسية)


في حضور 80 ألف متفرج تقدمهم رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، فشل فريقا ميلان وإنتر ميلان في هز الشباك لتنتهي مباراة القمة التي جمعت بينهما في ختام المرحلة السابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم بالتعادل السلبي.
 
وجاءت المباراة التي جرت في وقت متأخر من مساء الأحد قوية ومتكافئة كعادتها بالنظر إلى التنافس الدائم بين قطبي مدينة ميلانو، حيث سعى كل منهما للفوز وخاصة ميلان الذي يرأسه برلسكوني والذي كان الأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة عبر مهاجميه الأوكراني أندري شفتشنكو والأرجنتيني هرنان كريسبو.
 
وعلى الجانب الآخر شكل البرازيلي أدريانو والإيطالي كريستيان فييري الكثير من الخطورة على مرمى ميلان لكن خط دفاعه ومن خلفه الحارس البرازيلي ديدا كانوا بالمرصاد لكل المحاولات، لتنتهي المباراة بتعادل لا يخدم تطلعات الفريقين خاصة ميلان حامل اللقب الذي بات يتخلف بخمس نقاط عن يوفنتوس المتصدر.
بقية النتائج
من جهة أخرى واصل ليتشي نتائجه القوية وتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف أمام ميلان بفوزه الكبير على مضيفه وشريكه السابق في المركز الرابع ميسينا الصاعد حديثا لدوري الأضواء 4-1.

وسقط كييفو في فخ التعادل أمام ضيفه ريجينا صفر-صفر فرفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق الأهداف خلف ميلان، كما تعادل روما مع ضيفه باليرمو بهدف لمثله، وحقق بارما فوزه الأول هذا الموسم بتغلبه على ضيفه لاتسيو 3-1، وكذلك فعل ليفورنو الوافد الجديد حيث حقق فوزه الأول على حساب بولونيا بهدف نظيف.
 
وخسر سمبدوريا أمام ضيفه بريشيا صفر-1، بينما تعادل أودينيزي مع فيورنتينا 2-2
 
  - ترتيب فرق الصدارة:
   1- يوفنتوس        19 نقطة
   2- ليتشي           14
   3- ميلان           14
   4- كييفو            14
   5- إنتر ميلان      11


المصدر : الفرنسية