الأهلي القطري يتقدم بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2004/11/2 الساعة 02:31 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/11/2 الساعة 02:31 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/20 هـ

الأهلي القطري يتقدم بدوري أبطال العرب

الإسباني غوارديولا يحتفل بهدف للأهلي القطري في مباراة الذهاب (الفرنسية-أرشيف)

عوض الأهلي القطري تراجع نتائجه في الموسم الجديد للدوري المحلي ونجح في مواصلة مسيرته في دوري أبطال العرب لكرة القدم ليتأهل للدور الثاني على حساب فريق الحسين الأردني.
 
وفاز الأهلي على مضيفه 2-1 في مباراة الإياب التي جرت بالأردن مساء أمس الثلاثاء حيث تقدم عن طريق لاعب الحسين شادي الخطيب الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه (18) ثم عزز فوزه عن طريق جمال جوهر (70)، قبل أن يسجل أنس الزبون الهدف الوحيد للفريق الأردني (90). 
وكان الأهلي فاز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
فوز الإسماعيلي
وفي مدينة الإسماعيلية المصرية كرر النادي الإسماعيلي فوزه على تشرين السوري ليتأهل على حسابه إلى الدور الثاني لدوري أبطال العرب.
 
وأنهى الإسماعيلي مباراة العودة بالفوز بهدفين نظيفين سجلهما أحمد فتحي (30) ومحمد محسن أبو جريشة (76)، علما بأنه فاز في مباراة الذهاب التي جرت بمدينة اللاذقية السورية بثلاثة أهداف نظيفة.
 
وكان الإسماعيلي قدم أداء رائعا في بطولة الموسم الماضي وتأهل للمباراة النهائية قبل أن يخسر أمام الصفاقسي التونسي بركلات الترجيح. 

ولحق وفاق سطيف الجزائري بركب المتأهلين إلى الدور الثاني إثر فوزه على ضيفه كونكورد الموريتاني 2-صفر، علما بأنه فاز بالنتيجة نفسها في لقاء الذهاب في العاصمة الموريتانية نواكشوط.


المصدر : وكالات