أرسين فينغر يشكو من ظلم الحكام
آخر تحديث: 2004/11/1 الساعة 18:20 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/11/1 الساعة 18:20 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/19 هـ

أرسين فينغر يشكو من ظلم الحكام

الفرنسي فينغر حقق إنجازات رائعة مع أرسنال الإنجليزي (الفرنسية-أرشيف)


انتهت مباراة القمة في الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر يونايتد على أرسنال، لكن الجدل بشأنها لم يتوقف، كما أن توابع هذه المباراة ستستمر بالتأكيد لعدة أيام بسبب الأحداث التي شهدتها هذه المواجهة أو التي وقعت بعيد انتهائها.
 
وشن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر هجوما حادا على حكم المباراة بات رايلي، مؤكدا أنه يشعر أن الفوز سرق من فريقه بسبب أخطاء هذا الحكم وفي مقدمتها ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي أحرز منها الهولندي رود فان نيستلروي الهدف الأول لمانشستر يونايتد.
 
وأكد فينغر أن لاعبيه يشعرون بالظلم بسبب ركلة الجزاء التي وصفها بنقطة التحول في المباراة، مشيرا إلى أن مهاجم مانشستر يونايتد واين روني أعرف بأن مدافع أرسنال سول كامبل لم يقم بعرقلته كما رأى الحكم.
 
واحتفظ أرسنال حامل اللقب رغم هذه الهزيمة بقمة الدوري الإنجليزي لكنه لقي أول هزيمة في 50 مباراة متتالية بالبطولة.
 
وقد أظهر رايلي تساهلا كبيرا خلال المباراة خاصة في مطلعها ولم يرفع البطاقة الصفراء في وجه لاعبين عدة من الطرفين كانوا يستحقونها.
 
معاقبة نيستلروي
وبعيدا عن انتقادات فينغر وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمهاجم مانشستر نيستلروي تهمة الخطأ الجسيم بسبب لعبة خشنة ضد مدافع أرسنال أشلي كول لم يرها الحكم وبالتالي لم يعاقبه عليها.
 
ويتعين على نيستلروي أن يرد على التهمة خلال 24 ساعة على أن يتخذ الاتحاد قراره في القضية الخميس المقبل، كما سيتخذ أيضا قرارا بشأن تصريحات فينغر التي هاجم فيها حكم المباراة.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك حيث سيحقق الاتحاد الإنجليزي في أحداث وقعت عقب المباراة وذكرت مصادر صحفية أن فينغر اتهم نيستلروي بأنه غشاش ما أدى إلى وقوع اشتباكات أصيب فيها عدد من أفراد الجهاز الإداري لأرسنال.


المصدر : وكالات