بايرن ميونيخ يهزم بريمن في الدوري الألماني
آخر تحديث: 2004/10/9 الساعة 18:03 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/9 الساعة 18:03 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/25 هـ

بايرن ميونيخ يهزم بريمن في الدوري الألماني

حارس بايرن ميونيخ أوليفر كان يلتقط الكرة بينما تكفل زميله زي روبرتو بإعاقة الباراغواياني نيلسون فالديز لاعب بريمن (الفرنسية)


ثأر بايرن ميونيخ من مضيفه فيردر بريمن حامل اللقب وفاز عليه بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في افتتاح المرحلة السابعة للدوري الألماني لكرة القدم.
 
وكان بايرن خسر أمام بريمن 1-3 في نهاية الموسم الماضي ليتوج الأخير بطلا للدوري، قبل أن يضيف لقب كأس ألمانيا في وقت لاحق.
 
وفي مباراة اليوم كان التقدم من نصيب بايرن ميونيخ عن طريق صانع ألعابه مايكل بالاك الذي سجل في الدقيقة 19 مستغلا كرة لعبها زميله البرازيلي زي روبرتو.

وأضاع بالاك فرصة تعزيز الهدف إثر انفراد تام، كما أضاع الإنجليزي أوين هارغريفز فرصة ثانية قبل أن يعزز باستيان شفاينشتايغر تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 75.
    
ولم تمض سوى 6 دقائق حتى تمكن ميروسلاف كلوزه من تقليص الفارق بضربة رأس إثر ركلة حرة مباشرة.
 
وبهذا الفوز رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 14 نقطة، بفارق أربع نقاط عن فولفسبورغ الذي احتفظ بصدارة الترتيب بعد فوزه على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ 2-1.
 
تقدم الفريق المضيف بهدف للأرجنتيني أندريس داليساندرو أحد نجوم المنتخب الفائز بذهبية أولمبياد أثينا (13), لكن الضيوف تعادلوا سريعا عن طريق أوليفر نوفيل (15)، بينما استعاد فولفسبورغ تقدمه بهدف للمدافع ستيفان شنور (41).
 
بقية النتائج
وفي بقية المباريات حقق باير ليفركوزن فوزا كبيرا على هامبورغ بثلاثية نظيفة للبولندي كرينوفيك (10) والبرازيلي جوان (73) والبلغاري ديميتار برباتوف (86), في حين حقق هرتا برلين قفزة كبيرة على سلم الترتيب بعد فوزه الأول في البطولة على حساب مضيفه كايزرسلوترن 2-صفر سجلهما الكرواتي نيكو كوفاتش (18) ومولر (46). 

وفرط نورمبرغ في فوز ثمين على مضيفه بروسيا دورتموند بعدما تقدم عليه بهدفين نظيفين لمينتال (23) وفيتيك (25) قبل أن يدرك التشيكي العملاق يان كولر التعادل لفريقه (28 و45). 

وتغلب هانوفر على هانزا روستوك 3-صفر، بينما خسر فرايبورغ أمام ضيفه ماينتس الوافد الجديد 1-2.
 
وتستكمل المباريات مساء الأحد بمباراتي أرمينيا بيليفيلد مع شتوتغارت وشالكه مع بوخوم.

المصدر : وكالات