سيرينا تحمل كأس البطولة الصينية (الفرنسية)


أخيرا عادت نجمة التنس الأميركية سيرينا وليامس إلى تحقيق البطولات حيث فازت بلقب بطولة بكين الدولية لتنس السيدات بعد تغلبها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما اليوم في نهائي البطولة البالغ مجموع جوائزها 585 ألف دولار.
 
وتزامن فوز سيرينا باللقب الذي يعد الثاني فقط لها هذا العام باحتفالها بعيد ميلادها الثالث والعشرين، علما بأن هذا العام يعد الأسوأ بالنسبة للاعبة التي ابتعدت كثيرا عن قمة التصنيف العالمي.
 
والمثير أن سيرينا المصنفة أولى للبطولة الصينية كانت على وشك الهزيمة عندما خسرت المجموعة الأولى 4-6 أمام سفتلانا المصنفة ثانية للبطولة والفائزة مؤخرا بلقب بطولة الولايات المتحدة آخر البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.
 
لكن سيرينا نجحت في إنقاذ كرة حاسمة في الشوط العاشر للمجموعة الثانية لتحرم منافستها من الفوز باللقاء حيث فازت هي بهذه المجموعة 7-5 ثم واصلت تقدمها في المجموعة الثالثة الحاسمة وفازت بها بصعوبة 6-4 لتحرز لقب البطولة وتنال جائزة قدرها 93 ألف دولار.

جدير بالذكر أن هذا هو الفوز الثاني الذي تحققه سيرينا على سفتلانا بعد الفوز الأول خلال بطولة روما الإيطالية في شهر مايو/أيار الماضي.

المصدر : وكالات