تعادل الأهلي والغرافة في الدوري القطري
آخر تحديث: 2004/10/5 الساعة 09:32 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/5 الساعة 09:32 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/21 هـ

تعادل الأهلي والغرافة في الدوري القطري

الإسباني غوارديولا يحتفل بتسجيل الهدف الأول للأهلي (الفرنسية)

انتهت قمة المرحلة الأولى لبطولة الدوري القطري لكرة القدم بتعادل إيجابي بين طرفيها الأهلي والغرافة بهدفين لكل فريق ليقنع الفريقان بتقاسم المركز الرابع في البطولة.
 
وكان الغرافة الذي كان يحمل اسم الاتحاد حتى ما قبل أيام قليلة، أحرز هدف السبق عن طريق البرازيلي رودريغو فابيانو سانتوس بعد دقيقة و 45 ثانية وهو أسرع أهداف الموسم حتى الآن، لكن الأهلي نجح في التعادل عن طريق  نجمه الإسباني خوسيب غوارديولا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 15.

وواصل الأهلي سيطرته وتقدم عبر كارلوس بدرو سيلفا لاعب الرأس الأخضر مستغلا تمريرة مصطفى آدم في الدقيقة 24، ثم أضاف اللاعب نفسه فرصة لتعزيز الفوز في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 2-1.
 
وفي الشوط الثاني, نجح الغرافة الذي يقوده الفرنسي الشهير برونو ميتسو في معادلة النتيجة بضربة رأس للاعب البحريني محمد حبيل في الدقيقة 62.
 

الأوروغواياني سيباستيان يقود هجمة للغرافة على مرمى الأهلي (الفرنسية)

نتائج المرحلة

وكان العربي فاز على الشمال مساء الجمعة بهدف نظيف سجله عبد العزيز كريم من ركلة جزاء، بينما فاز قطر على الوكرة بهدفين للأنغولي فابيس أكوا مقابل هدف لميرغني الزين.
 
وانطلقت المرحلة مساء الخميس الماضي بمباراتين شهدت الأولى فوزا ساحقا للريان على الهلال الصاعد حديثا لدوري الأضوءا 8-2، بينما انتهت الثانية بالتعادل 1-1 بين الخور والسد حامل اللقب.
 
وبنهاية المرحلة يأتي الريان في المقدمة بثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف على قطر والعربي اللذين يشتركان معه في نفس الرصيد، بينما يتقاسم الأهلي والغرافة المركز الرابع والسد والخور المركز السادس وكل من الفرق الأربعة نقطة واحدة، ويقبع الخور ثم الشمال فالهلال في المؤخرة بدون رصيد.
المصدر : الفرنسية