النيجيري مارتينيز أنقذ إنتر ميلان من الهزيمة (رويترز)


سجل المهاجم الدولي النيجيري أوبافيمي مارتينز هدفين لينقذ فريقه إنتر ميلان من الخسارة أمام ضيفه بارما حيث انتهى اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن المرحلة الرابعة للبطولة بالتعادل 2-2.

وكان التقدم من نصيب بارما في المرتين حيث تقدم أولا بواسطة ألبرتو جيلاردينو (15) وعادل مارتينيز النتيجة(71)، ثم تقدم الفريق الزائر مجددا عن طريق ماركو ماركيوني (74), لكن مارتينيز حقق التعادل للإنتر (82).

وبنقطة التعادل تقدم إنتر ميلان للمركز الخامس برصيد ست نقاط، وبات يتقدم بفارق الأهداف على خمس فرق هي على التوالي كييفو وباليرمو وريجينا وكالياري وبولونيا، بينما تراجع بارما إلى ذيل القائمة. 
 
بقية النتائج
من جهة أخرى أوقف ليتشي زحف كالياري العائد إلى دوري الأضواء، وفاز  عليه 3-1 علما بأن المهزوم لعب بعشرة أفراد بعد طرد لاعبه لوبيز في الدقيقة 33.

وفي بقية المباريات خسر فيورنتينا العائد أيضا أمام ضيفه سمبدوريا صفر-2، كما خسر أودينيزي أمام بريشيا 1-2، وتعادل ليفورنو مع أتالانتا 1-1، وميسينا مع كييفو صفر-صفر، وسيينا مع ريجينا بالنتيجة نفسها.
 
فوز صعب لميلان
وفي وقت لاحق أنقذ المهاجم الدولي الأوكراني أندري شفتشنكو فريق ميلان بطل الموسم الماضي من الخسارة أمام مضيفه لاتسيو في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت متأخر من مساء الأحد.
 
وسجل شفتشنكو هداف الموسم الماضي (23 هدفا) هدفي فريقه في الدقيقتين 70 و74، بعد أن تقدم لاتسيو بهدف لقائده البرتغالي فرناندو كوتو في الدقيقة 37 من المباراة التي شهدت طرد لاعب ميلان ماسيمو أمبروزيني في الدقيقة 53.


المصدر : وكالات