أرسنال يحتفظ بالصدارة وتشلسي يستعيد طعم الانتصار
آخر تحديث: 2004/10/5 الساعة 09:32 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/5 الساعة 09:32 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/21 هـ

أرسنال يحتفظ بالصدارة وتشلسي يستعيد طعم الانتصار

لاعبو أرسنال يواصلون تصدر الدوري الإنجليزي (الفرنسية-أرشيف) 
حافظ فريق أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي في افتتاح مرحلته السابعة وذلك بعد فوزه أمس على مضيفه مانشستر سيتي بهدف وحيد سجله المدافع الدولي أشلي كول.
 
بهذا الفوز ارتفع رصيد أرسنال بطل الموسم الماضي إلى 19 نقطة بفارق نقطتين عن تشلسي وصيف البطل الذي انتزع انتصارا صعبا على مضيفه ميدلزبره بهدف وحيد وقعه العاجي ديدييه دروغبا في الدقيقة 81.
 
وبقي إيفرتون الذي يحل ضيفا على بورتسموث اليوم ثالثا برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن بولتون الذي تعادل مع ضيفه برمنغهام بهدف للتونسي راضي الجعايدي مقابل هدف للتركي مصطفى عزت, وبفارق نقطة أيضا أمام مانشستر يونايتد الذي هزم مضيفه توتنهام بهدف وحيد سجله المهاجم الدولي الهولندي رود فان نيستلروي من ركلة جزاء في الدقيقة 42.
 
وفي الترتيب السادس حل فريق نيوكاسل الذي دك شباك ضيفه وست بروميتش ألبيون العائد إلى الدوري الممتاز بثلاثة أهداف سجلها الهولندي باتريك كلويفرت القادم من برشلونة الإسباني, وميلنر وألان شيرر قبل أن يقلص هورسفيلد الفارق في الدقائق الأخيرة من المقابلة.
 
وعوض ليفربول خسارته في المرحلة السابقة أمام مانشستر يونايتد بفوز كبير 3-صفر على ضيفه نورويتش سيتي العائد إلى الدوري الممتاز بعد غياب دام سنوات عدة.
 
تناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة التشيكي ميلان باروش والإسباني لويس غارسيا والفرنسي جبريل سيسيه القادم من أوكسير، رافعا رصيده إلى 10 نقاط مع مباراة مؤجلة.
 
وحقق فولهام فوزا مهما عندما هزم ضيفه ساوثمبتون بهدف يتيم سجله الكندي توماس رادزينسكي المنتقل من إيفرتون، في حين اكتفى أستون فيلا بالحصول على نقطة واحدة من تعادله مع ضيفه كريستال بالاس الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير.
المصدر : وكالات