تريزيغيه سجل هدفي يوفنتوس في مرمى أتالانتا (الفرنسية)

انفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم في أسبوعه الثاني بفوزه على أتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما النجم الفرنسي الدولي ديفد تريزيغيه في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد.

وأحرز تريزيغيه هدفيه في الدقيقتين 14 و58 ليرفع رصيد فريقه إلى ست نقاط من مباراتين.
 
من جهة أخرى حقق ميلان فوزا متأخرا على مضيفه بولونيا 2-صفر ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف فريق ليتشي الذي فاز أمس على ضيفه بريشيا 4-1.
 
جاء الهدفان في الدقائق الثماني الأخيرة وسجل أولهما المهاجم الأوكراني أندري شفتشنكو هداف الموسم الماضي (23 هدفا) وأضاف نجم الوسط البرازيلي كاكا الهدف الثاني.
 
وكان ميلان حقق نتيجة مخيبة في المرحلة الأولى الأسبوع الماضي بتعادله مع ليفورنو الوافد الجديد 2-2. 

مفاجأة الأسبوع
من جهة أخرى فجر ميسينا الصاعد لدوري الأضواء هذا الموسم كبرى مفاجآت البطولة حتى الآن حين فاز في ملعبه على فريق روما وصيف الموسم الماضي 4-3.
 
وتقدم ميسينا مرتين عبر باريزي (20 من ركلة جزاء) وسولّي (47), لكن الدولي السابق فينتشنزو مونتيلا أنقذ الموقف وسجل لفريقه ثلاثة أهداف (35 و72 و75), بيد أن الكلمة الأخيرة كانت لسامبانيا (77) وغامبا (80) اللذين أضافا الهدفين الأخيرين لصاحب الأرض.

وفي باقي المباريات فاز كييفو على ليفورنو 2-1، وفيورنتينا على كالياري 2-1، وسيينا على سمبدوريا 2-1، في حين تعادل لاتسيو مع ريجينا 1-1.

المصدر : وكالات