بوكا جونيورز وريفر بليت على قمة الدوري الأرجنتيني
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/20 هـ

بوكا جونيورز وريفر بليت على قمة الدوري الأرجنتيني

تيفيز نجم بوكا قاد منتخب بلاده لذهبية أولمبياد أثينا الشهر الماضي (رويترز)
واصل بوكا جونيورز حملته نحو استعادة لقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بنجاح، حيث فاز على جيمنازيا أسغريما بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد في المرحلة الخامسة للبطولة.

وكان التقدم من نصيب جيمنازيا عبر ركلة جزاء سددها إنريا بنجاح في الدقيقة 21 من بداية المباراة، بينما انتظر بوكا إلى الشوط الثاني ليحقق التعادل عن طريق كانيا في الدقيقة 65، ثم الفوز بهدف لنجم هجومه الدولي الشاب كارلوس تيفيز قبل النهاية بإحدى عشرة دقيقة.

ورفع بوكا جونيورز رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة ليتقدم بفارق الأهداف أمام ريفر بليت حامل اللقب الذي حقق فوزا ثمينا على مضيفه رايسنغ كلوب 2-1.

وفي هذه المباراة أيضا كان التقدم من نصيب الخاسر عن طريق لاعبه لوبيز، قبل أن يسجل ريفر هدفين متتاليين بواسطة غونزاليز وساند.

بقية النتائج
من جهة أخرى تراجع فيليز سارسفيلد إلى المركز الرابع بعد خسارته أمام سان لورنزو بهدف نظيف ليتجمد رصيده عند عشر نقاط ويتخلف عن المنافسة على القمة.

وفي بقية المباريات، صعد استوديانتيس إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة بتغلبه على انستيتوتو 3-1، وخسر أوليمبو أمام إنديبندينتي صفر-1، وأرسنال أمام أرجنتينوس جونيورز بنفس النتيجة.

وتعادل لانوس مع روزاريو سنترال 1-1، كما انتهت مباراة نيولز أولد بويز مع بانيفيلد بالنتيجة ذاتها.

المصدر : وكالات