بداية قوية ليوفنتوس في دوري قدم إيطاليا
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/20 هـ

بداية قوية ليوفنتوس في دوري قدم إيطاليا

إبراهيموفيتش (يسار) سجل هدفا في أولى مشاركاته الرسمية مع يوفنتوس (الفرنسية)

وجه فريق يوفنتوس الإيطالي إنذارا شديد اللهجة إلى جميع منافسيه وحقق فوزا كبيرا خارج ملعبه على بريشيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن المرحلة الأولى لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقرن يوفنتوس الفوز الكبير بأداء قوي، ليؤكد أنه عازم بقوة على استعادة لقب البطولة الذي ضاع منه الموسم الماضي لصالح ميلان، وليعوض خروجه خالي الوفاض بعد أن فشل أيضا في الفوز ببطولة الكأس التي نالها لاتسيو إضافة إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا.

وحسم يوفنتوس نتيجة المباراة في الشوط الأول بهدفين لصانع ألعابه التشيكي الدولي بافل ندفيد (34) ومهاجمه الفرنسي الدولي ديفد تريزيغيه (38), قبل أن يعزز الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فوز الفريق بهدف ثالث في الدقيقة 69.

وهذا هو الهدف الأول لإبراهيموفيتش في أول مباراة له مع يوفنتوس منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الصيف قادما من أياكس أمستردام الهولندي، كما أن هذا هو الفوز الأول ليوفنتوس في الدوري بقيادة مدربه الجديد فابيو كابيللو الذي كان يدرب روما في الموسم الماضي.

رودي فولر قاد روما للفوز الأول (رويترز)
روما يفوز
ومنح الفوز الصدارة ليوفنتوس بفارق الأهداف أمام فريق روما الذي حقق فوزا صعبا بملعبه على فيورنتينا العائد حديثا إلى دوري الأضواء بهدف نظيف سجله مهاجمه فيتشنزو مونتيلا في الدقيقة 53.

وفي باقي المباريات حقق كالياري العائد إلى دوري الأضواء فوزا ثمينا على ضيفه بولونيا بهدف نظيف سجله أسبوزيتو في الدقيقة 19، علما بأن زميله غونتي أهدر ركلة جزاء لبولونيا في الدقيقة 85.

وفاز باليرمو على سيينا 1-صفر، بينما تعادل ريجينا مع أودينيزي بدون أهداف، وبنفس النتيجة تعادل بارما مع ضيفه ميسينا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، وتعادل أتالانتا مع ليتشي 2-2.

وكانت مباريات المرحلة الأولى للدوري الإيطالي انطلقت مساء أمس حيث تعادل ميلان حامل اللقب مع ليفورنو 2-2, وكييفو مع إنتر ميلان بنفس النتيجة.

المصدر : وكالات