ويلتورد يحمل قميص ناديه الجديد (الفرنسية)

أغلق باب الانتقالات بين لاعبي كرة القدم في الأندية الأوروبية منتصف الليلة الماضية بسلسلة من صفقات اللحظة الأخيرة، شملت عددا من مشاهير اللاعبين في مقدمتهم المهاجم الفرنسي سيلفان ويلتورد الذي انضم إلى ليون الفرنسي قادما من أرسنال الإنجليزي لمدة عامين.

وسبق لويلتورد (30 عاما) اللعب في ناديي رين وبوردو الفرنسيين, وأحرز مع الأخير بطولة الدوري المحلي عام 1999 قبل أن ينتقل إلى أرسنال الذي أحرز معه بطولة الدوري مرتين 2002 و2004 وكأس إنجلترا مرتين أيضا 2002 و2003.

يورك إلى برمنغهام
من جهة أخرى
حسم برمنغهام الإنجليزي السباق مع سلتيك بطل الدوري الأسكتلندي لضم المهاجم الترينيدادي دوايت يورك من بلاكبيرن لمدة عام قابل للتجديد عاما إضافيا.

وكان يورك أحد نجوم مانشستر يونايتد عندما جمع عام 1999 بين الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا لكنه رحل من النادي العام التالي.

روساتا في ملعب ريال سوسيداد (الفرنسية)

وفابيانو إلى بورتو
وبدوره نجح نادي ريال سوسيداد الإسباني في الحصول على خدمات البرازيلي أدريانو فابيانو روساتا قادما من بورتو بطل الدوري البرتغالي ودوري أبطال أوروبا.

وسيمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي يحمل الجنسية الإيطالية إضافة إلى البرازيلية لمدة ثلاثة أعوام.

وإبراهيموفتش إلى يوفنتوس
وفي واحدة من الصفقات الضخمة، عزز يوفنتوس الإيطالي هجومه بضم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفتش قادما من
أياكس أمستردام في صفقة قدرت بنحو 25 مليون يورو.

وسينضم إبراهيموفيتش الذي لم يكمل بعد عامه الثالث والعشرين إلى الفرنسي ديفد تريزيغيه في هجوم الفريق الذي يدربه الإيطالي فابيو كابيلو.

المصدر : وكالات